مشاهير

المحكمة تصدر قرارها في قضية “طوطو”

قضت المحكمة الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، يومه الأربعاء، بتأجيل محاكمة مغني الراب، طه فحصي الشهير فنيا بلقب “طوطو”.

وكشف المحامي، محمد كروط، دفاع الصحافي، محمد التيجيني، في تصريح لمجلة “غالية”، أن هيئة المحكمة قررت تأجيل الملف من أجل إعداد الدفاع، بعدما حل “طوطو” وحيدا دون الدفاع الخاص به.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

ومن جهة أخرى، يحتفي “Spotify” اليوم باختيارات أكثر من 456 مليون مستمع في الأسواق العالمية ومن بينها المغرب، ويعلن عن قوائم الفنانين والألبومات والأغاني الأكثر استماعًا التي صنعها المبدعون في المنطقة وفي المغرب.

كما يُطلق “Spotify” أيضا، تجربته الشخصية التي ينتظرها المستخدمون كل سنة، والمليئة بالخصائص المفضلة لديهم بالإضافة إلى خصائص جديدة تجعل التجارب الشخصية لدى كل مستخدم مميزة عن الآخر:

الفنانون الأكثر الاستماعاً في المغرب:

للسنة الثالثة على التوالي يتصدر القائمة الفنان الكراندي طوطو ويليه كل من طاني ودراكانوف في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

·الأغاني الأكثر استماعاً في المغرب: تصدرت أغنية “ماجيك” للفنان كوز1 قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في المغرب، وتليها في القائمة أغنية “سالاد كوكو” للفنان الكراندي طوطو.

واحتلت أغنية “Love Nwantiti” للفنان CKay بتعاون مع الكراندي طوطو المركز الثالثة على القائمة. واحتلت كل من أغنية “Christmas Tree” للفنان V وأغنية “لبارود” دراكانوف المركزين الرابع والخامس على التوالي.

الألبومات الأكثر استماعاًُ في المغرب: ومع تصدر الفنان الكراندي طوطو قائمة الفنانين الأكثر استماعاً في المغرب يتصدر ألبومه “Caméléon” أيضاً قائمة الألبومات الأكثر استماعاً في المغرب.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى