مشاهير

المحكمة تصدر قرارها في قضية جميلة الهوني ضد طليقها أمين الناجي

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط قسم قضاء الأسرة، اليوم الإثنين، بتحويل قضية إسقاط ولاية الأب التي رفعتها الفنانة المغربية، جميلة الهوني على طليقها الفنان، أمين الناجي للمداولة.

وكشف زكرياء حجام، محامي جميلة الهوني في تصريح لموقع “سيت أنفو” في نسخته العربية، أنه يرتقب غدا الثلاثاء، إصدار المحكمة الإبتدائية، للحكم في القضية التي أصبحت قضية رأي عام.


وتحولت قضية الهوني إلى قضية رأي عام، أماطت اللثام عن حجم الحيف الذي تعاني منه الأم المغربية بسبب موضوع الولاية، اذ تعتبر الهوني معركتها اليوم معركة كل الأمهات المغربية، وبأن الوقت قد حان للتغيير.

يذكر أن المحكمة الابتدائية بالرباط، كانت قد أرجأت يوم 9 يناير الجاري النظر في الدعوى، التي طالبت فيها الهوني بإسقاط ولاية الأب والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنها، إلى غاية اليوم الإثنين، الموافق لـ 16 من الشهر الجاري.

وكانت الممثلة جميلة الهوني قالت في تصريح سابق لـ “غالية”: “كنشكر الناس لي ساندوني وتضامنو معايا، والقضية ديالي غتحكم هاد الشهر”.

وشددت الهوني التي تحظى بشهرة واسعة عبر منصات التواصل، على أن المحكمة حددت يوم 16 من الشهر الجاري، موعدا للحسم في قضيتها ضد طليقها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى