آخر الأخبارمشاهير

الكوميدية مريم القدميري تكشف سبب حادث نجلتها

كشفت الكومدية المغربية، مريم القدميري عن معاناتها مع نجلتها ، وذلك إثر تعرضها لحادث أثر بشكل كبير على شفتيها.

وشاركت مريم القدميري تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ، تدوينة تعلن من خلالها عن الحادث الذي تعرضت له نجلتها ومقارنته مع معاناة الشعب الفلسطيني.


وجاء في هذه التدوينة: “بنتي طاحت تحالات ليها la levre dialha لفوقانيا أو إحساس ديالها صعيب بزاف حتاش هاديك بنتك من لحمك ودمك،إللى عضاتها غير نموسة كتبقا فيا لحساك شنوطرى ليها، باش تشوفيها فهاد لعمر مسيكينة دوز من هادشي كامل، طيحة، دم، لخلعة، لبنج، عملية، إحساس صعيب بزاف لهلى اعيشو لشي واحد “.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “( كون قالوليا عطيها قلبك باش هي تعيش كنت نعطيها بلا منفكر) بلا منساو سيكاتريس لي ممكن تبقا حياتها Entrez quelque chose، كتقولي الحمد لله غير منين بقات لياحية، دبا تخيلو معايا الامهات في فلسطين، شنو غيكونو كيحسو، تخيلو أي ام فهاد دنيا فقدات واحد من ولادها، صعيبة بزاف بزاف بزاف، ربي اكون مع الشعب الفلسطيني واي أم أواب في العالم تقاصوليه وليداتو بأي حاجة حتاش شي حاجة لي صعيبة أو صعيب حتى لوصف ديالها، الله اصبر اي واحد فيكم وليداتو مراض، ولا وقعات ليهم شي حاجة. الحمد لله على اي حاجة في الاخير ربي لي عطاهم لينا أو هو لي قاد بيهم متمرضوش راسكم ربي كبير أو كولشي ديال الله، التقبل مهم بزاف انا حاسة بيكم راه منقدرش نقول ساهلة ولكن خاصنا نتقبلو حتاش مكاينش شي حل اخر. شكرا ليكم أو على دعاء ديالكم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى