مشاهير

الكشف عن سبب عدم حبس الفنانة منة شلبي أو إخضاعها لتحليل مخدرات

كشف مصدر قضائى مصري سبب عدم حبس الفنانة منة شلبي احتياطيا أو إخضاعها لتحليل مخدرات، مثلما يحدث في معظم القضايا المتعلقة بضبط مواد يشتبه في كونها مخدرات.

وقال المصدر، إن “النيابة تعاملت بمنهجها في كل قضايا التعاطي وهو إخلاء السبيل بالضمان المالي في كل النيابات على مستوى الجمهورية، ذاكرا أنه لا يُحبس في التعاطي إلا من يُضبط بكميات تكون للاتجار عادة”. حسب سكاي نيوز.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

وتابع: التعاطي إذا كان الجريمة الوحيدة، وغير مرتبط بقرينة أخرى مثل قيادة سيارة، أو ارتكاب جريمة أخرى، فإنه يتم إخلاء السبيل.

وحول عدم الأمر بإجراء تحليل تعاطي المخدرات لمنة شلبي، أكد المصدر أن” النيابة لم تأمر بإجراء التحليل للفنانة لأنها كانت قادمة من الخارج، وأن إجراء التحليل لها إن أسفر عن إيجابية العينة، فهو يثبت أن التعاطي كان في الخارج وليس داخل مصر”.

ولفت إلى أن” تعاطي المخدرات في خارج مصر ليس مناط عقاب، لأنها قد تكون تعاطت المخدرات في دولة لا تُعاقب على التعاطي، وبالتالي فإن النيابة العامة بصدد تحقيق جريمة محددة وهي الإحراز بغرض التعاطي وليس التعاطي نفسه”.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على منة شلبي بعد ضبط كمية من المخدرات بحوزتها داخل مطار القاهرة أثناء عودتها من أمريكا.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى