مشاهير

الفنان عمرو دياب: عمرنا ما هنرجع- صورة

عادت قصة انفصال النجم المصري، عمرو دياب عن حبيبته الممثلة، دينا الشربيني للواجهة من جديد، بعد نشره لأغنية “عمرنا ما هنرجع”، التي طرحت سنة 2016.

وشارك دياب بعض كلمات الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاءت كالتالي: “لسه هنقول كنا وكنا.. قال يعني الماضي ده كان جنة كان ليا معاك أيام حلوة.. بس الأيام الصعبة كثير.. فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها.. ولا ينفع تاني نجددها، أيام بقى صعب نعوضها… فرق الإحساس دلوقتي كبير”.


ورجح بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية أن الهضبة يقصد بكلمات الأغنية حبيبته السابقة، التي اتفصل عنها منذ مدة قصيرة، وجاء في التعليقات: “مع إنها تلقيح عالبت بس أغنية حلوه أوي، شاممم ريحه تلقيح كلام ع دينا ولا ده إحساس، أنت أقوى من الستات يا عمورة”.

في سياق متصل، خلقت النجمة المصرية، دينا الشربيني، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعد تحدثها عن خيانة من المقربين منها، الأمر الذي اعتبره البعض رسالة غير مباشرة لحبيبها السابق، عمرو دياب.

ونشرت الشربيني مقطع فيديو من مشهد جمعها بالفنان، أحمد صلاح السعدني من مسلسل “زس الشمس”، الذي عرض في رمضان 2019، وأكتشفت فيه خيانة السعدني لها مع شقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وعلقت الشربيني على الفيديو التي نشرته قائلا: “لما الخيانة تيجي من أقرب ناس”.

ورجح البعض أن دينا الشربيني تقصد بكلامها النجم، عمرو دياب، بسبب انفصالهما مؤخرًا، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: “ربنا يصبرك، أنا بحب اسمع عمرو وبحبه بس زعلت عليكي، اوعي تيجي ع كرامتك علشان حد اناني مبيفكرش غير في نفسه، هل تقصدي شيء من وراء هذا المقطع.. بتلقحي يعني ع عمرو دياب مثلا ولا ايه؟”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى