مشاهير

الفرقة المغربيّة “Asif Group” تعود بأغنية “بلبلة”

تعود فرقة “Asif Group” المغربيّة بأغنية مُنفردة جديدة بعنوان “بلبلة”، بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

تجمع “بلبلة” بين ثلاثة أنواع من الموسيقى وهي البوب والفن المغربي والهيب هوب، بالإضافة إلى جرعة من الموسيقى الإلكترونيّة التي تُضيف إيقاعاً حيويّاً صيفيّاً على الأغنية.


وتعكس الأغنية واقع الحياة الصعب، وتُلخّص أحلام الشباب ومراحل النجاح والفشل والفقر وكيفية الوصول لطريق السعادة.

وعن “بلبلة” قالت فرقة “Asif Group”: “هذه الأغنية وُلدت من تجربة حقيقيّة ومن واقع حياتنا اليوميّة. فنحن الثلاثة نعيش في أحياء شعبيّة مع شباب شعبيّين، نعرف أفكارهم وأحلامهم، ونلمس أيضاً مُحاولاتهم الدائمة للهروب من واقعهم بالتخيّلات”.

وأضافت الفرقة قائلة: “لهذا إخترنا أغنية تُجسّد روح الأحلام والتمنّيات، وفي الوقت نفسه تُقدّم الحلول المُناسبة من خلال تجارب الآخرين. فالسعي لتحقيق الأهداف في الحياة يكون من خلال العمل وهذا هو الحلّ الحقيقيّ”.

وختمت “Asif Group” بالقول :” نُريد أن يشعر جمهورنا بالفرح لدى سماع الأغنية لأنّها حماسيّة صيفيّة تشحن الإنسان بالطاقة، وأن يتمعّن أيضاً بالكلمات لإستخلاص دروس من الحياة والعثور على طريق النجاح “.

تجدر الإشارة إلى أنّ “Asif Group” أثبتت أنّها مُختلفة من حيث الأسلوب والروح والتجربة. والفرقة مؤلّفة من الفنّانين خير الدين وياسين وعازف الغيتار أمين، اللذين اجتمعوا سوياً منذ العام 2014، وبدأت رحلة تحقيق حلمهم الفنيّ من خلال توقيعهم مع شركة Universal Music MENA.

يُذكر أنّ أغنية “بلبلة” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الكليب فعلى قناة YouMusic Arabia.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى