مشاهير

الفرح في بيت جيهان كيداري -صورة

احتفلت الممثلة الشابة، جيهان كيداري أمس الأربعاء، بذكرى ميلاد شخص رجح متتبعوها أنه زوجها، بطريقة بسيطة، دون الكشف عن تفاصيل الاحتفال.

وشاركت بطلة مسلسل “سلمات أبو البنات” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “الإنستغرام”، صورة لقالب حلوى ذكرى الميلاد الذي كتب عليه باللغة الفرنسية: “joyeux anniversaire mon protecteur”.

وفي سياق آخر، أثار خبر زواج الفنانة المغربية، جيهان كيداري ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الإجتماعية، فور إعلانها عن الأمر ليلة أمس الإثنين، من خلال مشاركة صور من حفل عقد القران، متحفظة عن كشف هوية سعيد الحظ الذي تمكن من خطف قلبها.

وفي تصريح مقتضب خصت به مجلة “غالية”، كشفت الممثلة الشابة، جيهان كيداري حصريا أن زوجها مغربي الجنسية عكس ما روج له من خلال بعض الصفحات الخاصة بالمشاهير، مشددة على أنه في الثلاثينات من عمره.

وأعلنت الممثلة الشابة، جيهان كيداري، يوم أمس الاثنين، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن خبر دخولها القفص الذهبي.

ونشرت جيهان كيداري، مجموعة صور، عبر حسابها بموقع “انستغرام”، ظهرت من خلالها وهي مرتدية “قفطان” باللون الأبيض مع حرصها على وضع غطاء الرأس، وعلقت: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

وتقاطرت على الفنانة المغربية، كيداري، التي اشتهرت بأدوارها المختلفة في مسلسلات مغربية، (تقاطرت عليها) التهنئات من طرف جمهورها وزملائها الفنانين.

يشار إلى أن الفنانة، جيهان كيداري، كان قد كشفت سابقا في تصريح خصت به موقع “غالية” عن قرب موعد دخولها للقفص الذهبي، دون الحديث عن هوية العريس أو تفاصيل بخصوص قصة تعارفهما.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى