مشاهير

العشابي يظفر بلقب “المنشط التلفزيوني الأكثر جماهيرية”

ظفر الفنان والمنشط الإعلامي، مراد العشابي بلقب “المنشط التلفزيوني الاكثر جماهيرية” لسنة 2023، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لحفل “سفراء الفن والرياضة”.

وتم تتويج العشابي بهذه الجائزة عن برنامجه الشهير “فاصل ونواصل”، الذي عرض على قناة Mbc5 وتطبيق “شاهد”، خلال شهر رمضان المنصرم.


وأوضح مراد العشابي في حوار سابق مع مجلة “غالية”، أن الجمهور المغربي فقد الثقة ببرامج الكاميرا الخفية، وبالتالي أصبح يرى أن كل هذه البرامج مفبركة وغير حقيقية.

وأضاف العشابي أنه حاول من خلال برنامج “فاصل ونواصل”، استرجاع ثقة المشاهد المغربي، قائلا : “العشابي مكيديرش كاميرا مفبركة، وبغيت نعيد ثقة الجمهور فهاد البرامج ونقدم ليهم محتوى يليق بيهم”.

وأفاد المنشط التلفزي، مراد العشابي أنه استغل صداقته بمجموعة من الفنانين والمشاهير، من أجل حضورهم لبرنامجه “فاصل ونواصل”، إلا أنهم لم يكونوا على علم مسبق بحقيقة البرنامج.

وبشأن اختلاف تعامله مع ضيوفه، أكد العشابي : “بزاف قالو ليا مقصحتيش مع زهور السليماني، ولكن ميمكنش حيت فنانة لي دايرة عملية على القلب، وأكثر حلقة أثرات فيا هي ديال أحمد شوقي مكنتش عارفو مريض وديال الفنانة راوية”.

ورفض مراد العشابي الكشف عن المبلغ الذي تقاضاه للإيقاع بزملائه وأصدقائه ببرنامج “فاصل ونواصل”، مبرزا : “دكشي لي بغيتو خديتو”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى