مشاهير

الضغوطات النفسية تُغيّب ابتسام العروسي عن منصات التواصل

اتخذت الممثلة المغربية، ابتسام العروسي قرار الابتعاد عن منصات التواصل الإجتماعية، بعد الضغوطات النفسية التي عاشتها في الفترة الأخيرة.

واعتذرت العروسي من محبيها عن هذا القرار، من خلال تدوينة شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “الناس لي كيحبوني سمحو لي غادي ناخذ فترة نقاهة لمدة أسبوع باش نقدر نفرغ بعض الضغوطات النفسية والجسدية”.


وأضافت: “إلى كانت شي حاجة مهمة خليو ليا رسالة وشكرا أحبكم”.

وبعد مرور ساعات على مشاركتها هذا المنشور، عمدت العروسي لحذفه من على صفحتها، فيما أعادت مشاركة “ستوريز” محبيها على المنصة ذاتها.


وعلى صعيد آخر، اضطرت الممثلة المغربية، ابتسام العروسي للجوء للقضاء المغربي، بسبب استغلال صفتها واسمها ببعض الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكشفت ابتسام العروسي في تدوينة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، أن لا علاقة لها بصفحة مهتمة بمساعدة الطلبة للدراسة في تركيا.

وعلقت العروسي على استغلال اسمها بـ: “أصدقائي ليس لي علاقة بهذا العمل لا من قريب ولا من بعيد، وتم استغلال صورتي للنصب عليكم وقد التجأت للقضاء”.

وحذرت الممثلة المغربية، ابتسام العروسي متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، من الانسياق وراء مثل هذه الصفحات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى