مشاهير

“الصيت” لجاد شويري وفتاة محجبة تواصل نجاحها بالمغرب

لا زالت أغنية “الصيت” للنجم اللبناني، جاد شويري برفقة الموهبة المصرية الجديدة، سهيلة، تحصد نجاحا كبيرا منذ الأيام الأولى على إطلاقها، وخاصة في المغرب، حيث حققت نسب استماع عالية وتصدرت ترند اليوتيوب بنسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 3 ملايين على اليوتيوب، وكما تجاوزت 10 ملايين مشاهدات على التيك توك.

ولقيت هذه الأغنية إعجابا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعية بالمغرب، معربين عن استحسانهم لكلمات الأغنية وبألحانها، في حين خلقت كذلك جدلا كبيرا، لدى متابعين آخرين حول ظهور مطربة محجبة مع جاد شويري، مؤكدين أنها تتناقض تماما مع أفكاره التحررية.


ومن جهة أخرى، تطرقت العديد من الصفحات المغربية على مستوى منصات التواصل الاجتماعية إلى أغنية “الصيت”، معربة هي الأخرى عن إعجابها بهذا العمل الفني وقارنت الصفحات بين شويري قديما و حديثا حيث أجمعوا على أنه فنان استثنائي.

وبخصوص أغنية “الصيت”، صرح الفنان، جاد شويري، “أن نمط هذا العمل الفني ليس جديدا بالنسبة له، ويشبه أغنيته إجازة، التي قام بغنائها مع النجمة المصرية بوسي”.

وأضاف جاد شويري قائلا: “بخصوص موضوع الأغنية أن العالم يراه مختلف، بحكم غنائه مع فتاة محجبة لأول مرة، مشيرا إلى أن عمله الفني الجديد يحكي عن المظاهر وعن جمال الروح، الشخص الابيض من الداخل”.

وأوضح شويري في تصريحه، “أنه اختار الغناء مع الفنانة سهيلة ليكون هناك اختلاف بينهما بحكم انهم من عالمين مختلفين، مضيفا انه بالرغم من اختلافهما إلا أنهما يجمعهما قاسم مشترك هو جمال الروح”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى