مشاهير

الصدمات تتوالى على محمد رمضان.. هذه المرة في كواليس مسلسله الرمضاني

تتوالى الصدمات على الفنان المصري، محمد رمضان من كل حدب وصوب، فبعد إلغاء حفله بمدينة الإسكندرية، الذي كان مقرراً مساء يومه الجمعة، وعدم منحه الموافقة على إقامة حفلين آخرين له في قطر وسوريا، وصلت المشاكل إلى كواليس مسلسله الجديد “العمدة”، المقرر أن يخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية، التي تنطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023.

فبعد اعتذار الفنانة التونسية، درة عن المشاركة في بطولة المسلسل، لأسباب شخصية كما وصفتها، ما أدى إلى تأجيل تصوير المسلسل الذي يخرجه محمد سامي، وكتب قصته بالاشتراك مع السيناريست مهاب طارق، أنقذت الفنانة إيمان العاصي الموقف، بقبولها المشاركة في بطولة المسلسل.

ولم تكد تستقر الأمور في كواليس المسلسل، حتى تعرضت الفنانة منة فضالي، إحدى بطلات العمل، لمشكلة في قدمها اليسرى اضطرتها لإجراء تدخل جراحي عالج، ما ألزمها البيت بعد أن وضعت قدمها في الجبس.

وكان تامر قد أكد، في تصريحات إعلامية سابقة، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل “العمدة”، خاصة أنه سيعمل مع الفنان محمد رمضان لأول مرة.

ويشارك في المسلسل إلى جانب رمضان، وإيمان العاصي ومنة فضالي، الفنانون: أحمد داش، هالة صدقي، مي كساب، وزينة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، في حي السيدة زينب، ويناقش الكثير من القضايا المهمة والشائكة في المجتمع.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى