مشاهير

الصباح يعلن رغبته في التعامل مع لمجرد -فيديو

أعرب المنتج اللبناني صادق الصباح، صاحب إحدى أكبر شركات الإنتاج بالوطن العربي في مجال السينما والتلفزيون، رغبته في التعامل مع النجم المغربي سعد لمجرد، وذلك خلال حلول ضيفا على برنامج “يلا نحكي” للإعلامية اللبنانية جومانة بوعيد، عقب عودتها  إلى التلفزيون بعد غياب طويل، عبر محطة “LBC” اللبنانية.

وكشف الصباح رغبته في التعامل مع سعد لمجرد بعمل مغربي، وذلك خلال رده على سؤال الإعلامية بخصوص الفنانين والنجوم، الذين يرغب في التعامل معهم أو إعادة التعامل معهم.


وصرح صادق الصباح أن مفاوضات سابقة كانت قد جمعته مع النجم المغربي، غير أنها لم تكتمل دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

يشار إلى أن النجم المغربي سعد لمجرد سيحيي حفلا غنائيا ضخما، يوم ال 20 من شهر نونبر المقبل، وذلك بمسرح “كوكا كولا أرينا” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي إحياء سعد لهذا الحفل الغنائي الضخم بالتزامن مع حفل افتتاح كأس العالم، المقرر إقامته بدولة قطر خلال الفترة الممتدة من ال 20 من الشهر المقبل إلى غاية ال 18 من شهر دجنبر المقبل.

وشرع لمجرد في الترويج لهذا الحفل الغنائي الضخم، عبر مقطع مصور تقاسمه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

من جهة أخرى، يستعد لمجرد لإصدار أغنية مغربية جديدة، وذلك حسب ما كشف عنه مؤخرا عبر بث مباشر على حسابه الرسمي بتطبيق الأنستغرام.

وأوضح لمجرد أنه قد حان الوقت لإصدار أغنية مغربية سيصورها على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعدما عمد على  إرضاء أذواق جماهيره العربية من خلال أعماله الأخيرة.

وتفاعل لمجرد مع أسئلة وتعليقات متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام، كما كشف استعداده لإقامة حفل زفاف كبير بالمغرب، إرضاء لرغبة والدته الفنانة نزهة الركراكي والفنان البشير عبدو، على حد قوله.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى