مشاهير

الشيف سيمو مستاء من غلاء أسعار الأضاحي -صورة

عبر عدد من الفنانين بشدة عن استيائهم من ارتفاع أسعار أضاحي العيد هذا العام من خلال تدويناتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

ولم يتوان الشيف سيمو أيضا عن التعليق بسخرية على هذا الارتفاع من خلال ستوري شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، حيث نشر صورة لخروف صغير وكتب” حطيت يدي على خروف صغير وقالو لي الثمن ديالو 6000  درهم ومعرفت واش نقليه فالمقلة ولا ندير به شلاظة ولانديرو فكاسكروط”.


وتابع سيمو في ذات التعليق الذي أرفقه بهاشتاغ “لا للشناقة”، ” عطيوني شي وصفة الله اخليكم راني ما بقيت عارف شنو ندير”.

 

ونود أن نشير إلى أن الفنانة نجاة الرجوي أعربت أيضا عن غضبها من الأسعار الصاروخية للخرفان، حيث قالت بعد زيارتها لأحد الأسواق “ياسيدي ربي الحبيب تلطف بالدرويش. مشيت السوق كيف كل سنة نشري الحولي، حولي Dior”، في إشارة منها لغلاء الأسعار”.

 

ومن جهته، قال إيهاب أمير ”الحولي هاد العام في متناول مبامي معرفتش سبب ديال هاد الجهالة كاملة، واش الوقت الزينة تحبسات في 2019 ؟”.

أما الفنان المعتزل هاشم البسطاوي فعبر عن حزنه لوضع الأسر المغربية التي تواجه صعوبات في شراء أضحية العيد وكتب ”  ما عمر شي مغربي كان كيخاف من عيد الأَضحى تا ولا كيخاف منو.. حشومة والله واحد الوقفة ولات عند الناس مساكن مورا الكرياج ديال الحوالا مدعوقة.. الله يحسن ليهم العون”.

أما الفنان عمر لطفي فوجه سؤالًا لجمهوره حول أسعار الأضاحي، قائلا “والوا غير جينا من السوق و الحولي بقا، شكون شرا واش كاين شي ثمن ؟”

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى