مشاهير

الشوبي يوجه كلمات غير متوقعة لزميله يوسف الجندي

أثنى الممثل المغربي، محمد الشوبي، على أداء زميله الممثل، يوسف الجندي، من خلال تدوينة له، وشبهه بالممثل الراحل، محمود ياسين، الذي توفي أكتوبر الماضي.

وشارك الشوبي صورا للجندي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، من إحدى المسلسلات، وعلق عليها قائلا: “الجميل يوسف الجندي لا أعلم لماذا يذكرني كلما شاهدته في فيلم أنه محمود ياسين المغرب، تحياتي لك أيها الجميل”.


في سياق آخر، انتقد الشوبي مؤخرا موجة اقتحام نجوم مواقع التواصل الإجتماعي للإنتاجات التلفزية، خصوصا المؤثرات والمهتمات بعالم الموضة، في حين أن بعض النجوم من أهل الإختصاص، في نظره يعيشون البطالة والتغييب عن الساحة الفنية.

في سياق آخر، بعد الضجة الواسعة التي رافقت استنجاد الممثلة، عائشة ماهماه من أجل إنقاذها من “الطوبات” التي تغزو بيتها، والتشكيك فيما بعد في مصداقية روايتها، خرج الممثل، محمد الشوبي عن صمته.

وأقر الشوبي بأن الممثلة، ماهماه تتوفر على “شقة مهداة من المستشهرين في أحد البرامج، وقد كان حضورها وقبولها ثمنا لذلك؛ لا تقطن بها لأنها بعيدة عن الحي الذي تآلفت معه ومع أهله وأصبحوا أهلها الذين لا يمكن التخلي عن جيرتهم”.

وفسر الممثل نفسه امتناع الممثلة الشهيرة، عن السكن في الشقة المهداة إليها، كونها “سيدة كبيرة في السن بل في المنفى البيضاوي الذي إذا ما احتاجت لشيء بوسط المدينة عليها أن تتنقل بما لا يقل عن 200 درهم، وليس به نفس الناس الذين يسألون عنها كل صباح قبل توجههم لأعمالهم ليطمئنوا على صحتها وسلامتها”.

وأردف “نعم أنها تساعد أبنها ليعيش حياة كريمة لأنه عاطل عن العمل، نعم إنها إنسانة لا تطلب الكثير مقابل حب الكثيرين لها وتتأفف كما جاء في شهادات جيرانها، نعم أن المحل الذي تسكنه حاليا في حي بورگون يعج بالمخلوقات الأليفة بمطارح النفايات ومجاري الواد الحار، ولقد اتصل بي شخص ومدّني برقم هاتفه ليقضي عن القوارض التي تؤرق فنانتنا مشكورا وتركت لها رقم الهاتف ليخلصها الرجل الطيب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى