مشاهير

الشوبي يفاجئ أسرة مسلسل “بيا ولابيك” -صورة

على الرغم من انتقاده لبعض الأعمال الرمضانية واستنكاره من الإقصاء الذي طاله، عبر الممثل، محمد الشوبي، عن إعجابه بمسلسل “بيا ولا بيك” للفنانة، فاطمة خير.

وقال الشوبي في منشور على حسابه الخاص بـ “الفيسبوك”، أرفقه بـ “بوستر” “بيا ولابيك”، “دراما اجتماعية ببداية محترمة جدا جدا”.


أحلام الزعيمي تخطف لقب “جورجينا المغرب”

ويشارك في “بيا ولا بيك” الذي يبث بعد الإفطار على شاشة القناة الأولى، كل من الفنانة، فاطمة خير، والفنان، كمال كاظيمي والفنان، أمين الناجي.

وفي موضوع منفصل، فاجأ الفنان المغربي المثير للجدل، محمد الشوبي متتبعيه بتدوينة جديدة، بخصوص شهر رمضان وعادات المغاربة فيه.

وقال الشوبي في تدوينة على حسابه الشخصي بـ “الفيسبوك”: “بقدر ما أحب هذا الشهر الفضيل ويومياته التعبدية
بقدر ما أكره عادات وتقاليد المغاربة من إسراف وتبدير فيه”.

ووجه الفنان ذاته رسالة لمتتبعيه قال فيها: “عودوا لرشدكم، رمضان كريم”.

ومن جهة ثانية، أثار الشوبي، قبل أيام، جدلا كبيرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعد نشره تدوينة يعلن من خلالها اتخاذ قرار اعتزال الفن.

وفوجئ جمهور الممثل المغربي، محمد الشوبي، بقرار الاعتزال، بعدما كتب تدوينة قال فيها: “سأعتزل التشخيص، ليس من أجل الدين لأن لا علاقة له بالفن، بل من أجل استشراء الفساد الريعي”.

وبعد ساعات قليلة، قام الشوبي، بتغيير تدوينته، حيث كتب فيها: “إذا كنت سأعتزل التشخيص”، وهو الأمر الذي يشير إلا تراجع محمد الشوبي في قراره، الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين بحسابه الخاص على موقع “فيسبوك”.

وكان محمد الشوبي، اشتكى سابقا، من اسبعاده من طرف شركات الإنتاج، قائلا: “لا أعلم لماذا أصبحت منبوذا من طرف منفذي الإنتاج ومن يطاردني لكي لا أعمل في التلفزيون المغربي”



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى