مشاهير

الشاب خالد يؤجل طرح ألبومه الجديد

قرر النجم الجزائري الشاب خالد تأجيل طرح ألبومه الجديد قبل ساعات قليلة من موعد طرحه بشكل رسمي، إذ كان محدداً له اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022.

واتخذ الشاب خالد قراره هذا بعد تسريب أغنيات الألبوم عبر “تليغرام”، ليقرر استبعاد بعض الأغاني التي تم تسريبها، واستبدالها بأغنيات جديدة، على أن يصدر الألبوم عبر المنصات الإلكترونية المختلفة في وقت لاحق سيتم الإعلان عنه.


ويكثف الشاب خالد جهوده في البحث عن المتسبب في تسريب أغنيات ألبومه، كما أنه يفرض حالة من السرية الشديدة على تفاصيل الأغاني الجديدة، خوفاً من أن يتم تسريبها مرة ثانية.

وكان قد روج الشاب خالد لألبومه قبل أيام عندما طرح الملصق الدعائي الخاص به، والمصمم على شكل طابع بريد يحمل اسم خالد، وتاريخ ميلاده عام 1960، مزين باللون الأخضر الخاص بعلم الجزائر.

وتم الكشف عن تفاصيل الألبوم، وأنه لن يضم أغنيات جديدة لخالد، رغم أنه انتهى من تسجيل بعض الأغنيات على مدار السنوات الماضية، لكنه قرر فجأة بالتعاون مع منسق الموسيقى الشهير DJ snake، تنفيذ ألبوم قائم بالكامل على إعادة توزيع أشهر أغنياته، التي تعد علامات فارقة في مشواره.

يذكر أن آخر ألبومات الشاب خالد كان “C’Est La Vie” فى 2012، وحقق نجاحاً كبيراً، وضم 12 أغنية، ما يعني أن عودة المطرب تأتي بعد 10 سنوات غياباً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى