مشاهير

الشاب خالد في صورة مؤثرة أمام قبر والدته

شارك النجم الجزائري، الشاب خالد صورة له مع الجمهور ومتابعيه، من أمام قبر والدته مبروكة خديجة، مقدما الشكر لكل من شاركه العزاء والدعاء للفقيدة.

وعلق الشاب خالد، على الصورة التي نشرها من أمام قبر والدته عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، قائلا: “أشكر جميع من شارك فى التعزية والدعاء للفقيدة أمى.. أقولكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله دعاءكم ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ولا يريكم سوءًا فى أنفسكم ولا فى من تحبون”.


وحرص عدد كبير من محبي الفنان على تقديم واجب العزاء، حيث جاءت التعليقات على الصورة التي نشرها بالكثير من رسائل التعزية والدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة.

وتوفيت، الثلاثاء، خديجة حاج إبراهيم، والدة نجم الغناء الجزائري، الشاب خالد، حيث نشر أحد أقارب الشاب خالد صورة للراحلة بصحبة نجلها وكتب: “توفيت خالتى خديجة حاج إبراهيم أم الشاب خالد وفلالى ونور الدين.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وزوجا خيرا من زوجها وأدخلها الجنة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى