مشاهير

الشائعات تلاحق يوسف الشريف

بعد تداول أنباء عن موافقة النجم، يوسف الشريف على بطولة مسلسل جديد بعنوان “7 ثواني” يتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال، ويعرض خارج موسم رمضان، أكد الشريف أن الخبر غير صحيح، ولم يكشف عن خطوته المقبلة، علماً أنه أعلن سابقاً عن وجود مشروع عمل جديد من تأليف زوجته إنجي علاء.

الفنان، يوسف الشريف وأعاد نشر خبر مشاركته في مسلسل 7 ثواني إخراج أحمد نادر جلال، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وعلق عليه قائلًا: خبر غير صحيح.


وسبق أن كشفت الكاتبة، إنجي علاء عن سبب خروج مسلسلها الجديد لزوجها الفنان يوسف الشريف من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وقالت لقائها في برنامج إي تي بالعربي: أنا مستسلمتش أنا كتبت المسلسل والله وانشغلت بكتابة رواية معرفش إيه اللي حصل هي ظروف إنتاجية والخطة الإنتاجية نفسها اتغيرت ومستنين نعرف إيه اللي هيحصل. وتابعت: أنا بحضر لعمل تاني ويوسف بيحضر لعمل تاني ولسه مش عارفين إيه اللي هيتعمل الأول ويتعرض.

يذكر أن اَخر أعمال يوسف الشريف، مسلسل كوفيد 25 والذي عرض في موسم رمضان 2021، وشاركه البطولة أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى