مشاهير

السعدية لديب تتحدث عن خلافها مع سعاد خيي -فيديو

كشفت الفنانة السعدية لديب سبب خلافها مع الفنانة سعاد خيي، خلال فقرة “الجوكر”، على خلفية حلولها ضيفة على الإعلامي رشيد العلالي، مساء يوم أمس الجمعة، في برنامجه “رشيد شو”.

وأوضحت لديب أن الفنانة سعاد خيي قد اتخدت  منها موقفا وعاتبتها عن طريق بعض الأصدقاء المقربين، بسبب تدخل بعض الأطراف الذين أبلغوها بأن سعدية لاديب قد رفضت الاشتغال معها بالمسلسل الآخير للمخرجة زكية الطاهيري.


وأبرزت لديب أنها قد واجهت خيي وفندت الأكاذيب التي قيلت عنها، مؤكدة أنه لم يسبق لها الإشتغال أبدا مع المخرجة زكية الطاهيري في أي من مسلسلاتها، موضحة أن خيي قد تفهمت الأمر وتأكدت منه بنفسها بعد عرض المسلسل الذي لم تكن من ضمن المشاركين به.

ونفت الفنانة المغربية خلال ذات الحلقة أن تكون صداقتها مع الفنانتين نورة الصقلي وسامية أقريو مبنية على المصالح، مبرزة أنها درست معهما وتجمعهما الصداقة من أيام المعهد وقبل ولوجهم جميعا إلى مجال التمثيل، وختمت بالقول “ملي الصداقة كتسبق الخدمة ما كيكونش فيها المصالح”.

وأوضحت الفنانة سعدية لديب سبب خلافها مع الفنان سعيد الناصيري ورفضها الاشتغال معه مجددا، مبرزة أنها لم تلعب جيدا في ذلك العمل، الذي كان سيئا بالنسبة لها، مضيفة أن اختياراته وتوجهاته الفنية لا تتناسم مع توجهاتها.

ونفت أيضا لديب تدخل زوجها المخرج عزيز السالمي في اختياراتها الفنية وبدفعها الى الانسحاب من عمل للمخرج محمد الدرقاوي، موضحة أن زوحها يحترم نفسه ويحترمها ولا يسمح لنفسه بالتدخل في أمورها المهنية، مضيفة أن الدرقاوي  كان قد اقترح عليها المشاركة بإحدى أعماله، التي اعتذرت عنها بلباقة لكون السيناريو لم يحظى بإعجابها، نافية أن تكون قد التزمت معه بأي شكل من الاشكال، مطالبة إياه بالإدلاء بما يثبت كلامه، في إشارة منها إلى عقد العمل.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى