مشاهير

الراقصة مايا بعد انفصالها عن زوجها: كان كيوجد شهور قبل

عادت الراقصة المثيرة للجدل، مايا دبيش إلى الحديث عن مشاكلها مع زوجها، بعدما اكتشفت تلاعبه بمشاعرها وإقدامه على الكذب عليها.

وقالت مايا إنها زوجها كان يستعد لخداعها منذ فترة طويلة، غير أنها لم تكن تبالي بذلك، خاصة أنها كانت تنوي تأسيس حياة جديدة خالية من المشاكل والصراعات، عكس زيجاتها السابقة.

وشددت مايا على أنها تكتشف بين الحين والآخر تفاصيل جديدة عن زوجها، الذي انفصلت عنه منذ أيام قليلة، بعدما اكتشفت خيانته لها.

وفي السياق، ظهرت مايا دبايش، في مقاطع فيديو شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع “انستغرام”، وهي تمارس رياضة المشي وعلق قائلة: “استئناف العادات الحميدة”.

وأثارت الراقصة مايا دبايش، موجة سخرية، عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب إعلانها عن إطلاق موقع جديد خاص بها مدفوع الأجر.

وظهرت مايا دبايش في مقطع فيديو تعلن من خلاله عن ضرورة دفع ثمن محدد، من أجل مشاهدة فيديوهاتها على الموقع الذي أطلقته، وهو الأمر الذي عرضها لهجوم شرس من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وصدم عدد من المتابعين من الأثمنة التي حددتها مايا، من أجل الانخراط في الموقع الجديد ومشاهدة البث المباشر، معتبرين أن الراقصة استغلت أزمتها مع زوجها لجني المال وخلق البوز ، على حد تعبيرهم.

إقرأ أيضا:

الراقصة مايا تغادر المستشفى وهذا جديد وضعها الصحي

الراقصة مايا تثير السخرية.. الدفع مقابل المشاهدة -فيديو



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى