مشاهير

الرابور “البنج” يفاجئ محبيه -صور

يستعد الرابور زكرياء بناجي، الشهير فنيا بلقب “البنج” لإصدار أحدث أعماله الغنائية التي اختار لها عنوان “سبابو انتي”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يويتوب”.

وشرع البنج في الترويج لهذا العمل الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من خلال منشور علق عليه “الأغنية القادمة “سبابو انتي””، وهو الأمر الذي تفاعل معه عدد من متابعيه عبر ذات التطبيق.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

يشار أن آخر عمل غنائي للبنج كان عبارة عن أغنية “كسوري”، التي أصدرها نهاية العام المنصرم، وهي الأغنية التي حملت توقيعه على مستوى كتابة الكلمات والألحان، فيما عاد إخراج الفيديو كليب للمخرد أيوب أوجادور.

من جهة أخرى، طغت مؤخرا المشاكل العائلية للرابور البنج على السطح وذلك عقب خلافه مع زوجته ووالدة طفله، التي وصلت حد إعلانه رفع دعوى الطلاق، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اتهام زوجته له بالخيانة الزوجية والعنف عبر أحد الحسابات الأنستغرامية، التي تحمل اسم نجلها محمد بناجي.

وجدير بالذكر أن موقع “سيت أنفو” كان قد أجرى حينها اتصالا هاتفيا بالبنج ، الذي نفى أن يكون لديه أي علم بموضوع تفنيذ زوجته لخبر طلاقهما والاتهامات التي وجهت إليه، مستبعدا من أن تكون زوجته قد أقدمت على هذه الخطوة، كما رجح أن يكون الحساب مزورا ويتحدث باسمها.

يذكر أن البنج كان قد أعلن اتخاذ قرار طلاقه وذلك من خلال ستوري ، جاء فيها ” قال رسول الله صل الله عليه وسلم “إن أبغض الحلال إلى الله الطلاق”.

وجدير بالذكر أيضا أن الرابور البنج كان قد أعلن زواجه، شهر أكتوبر من العام 2020، وذلك من خلال نشر  صورة جمعته بزوجته المحجبة، التي عمد على إخفاء وجهها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par LB€NJ WELD FATIMA (@lbenjofficial)



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى