مشاهير

الدوزي يصدر أغنية “الباشا” عبر قناته على “يوتيوب”

طرح النجم، عبد الحفيظ الدوزي أغنيته الجديدة بعنوان “الباشا” على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي يقدم من خلالها ستايل جديد من الأغاني الإيقاعية.

وتعتبر أغنية “الباشا” أول عمل فني لــ “الدوزي” هذا العام، حيث اختار أن تكون كلمات الأغنية بلهجة بيضاء، فكلمة الباشا متداولة في العالم العربي.


وتعاون الدوزي في الأغنية على مستوى الكلمات مع مجموعة كتاب الكلمات، من بينهم عبد القادر الدوزي، منصف الخصيمي، محمد اليوسفي، أما على مستوى الألحان فقد تعامل مع كل من ياسين الجديع ومحمد اليوسفي، والعمل من من توزيع وليد الفضيلي، وتم تسجيله في استوديوهات بين بلجيكا وإنجلترا والمغرب.

كما اختار الدوزي أن يكون سفيرا للسياحة في المغرب من خلال تصوير فيديو كليب الأغنية بمجموعة من المدن المغربية من بينها الرباط ومرزوكة ووارزازات و طنجة، من أجل إبراز التنوع الثقافي والسياحي للمغرب، ليكون بذلك الفيديو كليب من بين أكبر الإنتاجات الفنية، وهو من إنتاج الشركة الرائدة اتصالات المغرب التي ساهمت بكل الوسائل، من أجل إنجاح هذا العمل الفني المتكامل.

وقد اختار الدوزي تصوير الفيديو كليب مع المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، الذي سبق له أن تعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.

وتعتبر أغنية “الباشا ” ـأول أغاني ميني ألبوم الدوزي الجديد، الذي استغرق أكثر من سنتين من التحضيرات ليكون عودة قوية للساحة الفنية المغربية والعربية، ويتضمن مجموعة من الأغاني التي سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى