مشاهير

الداودية والشاب بلال في مقدمة “الترند” المغربي

استطاع “الديو” الجديد الذي جمع بين النجمة المغربية، زينة الداودية ونجم الراي الجزائري، الشاب بلال احتلال الرتبة الثالثة في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب بالمغرب.

وحازت الأغنية التي طرحت تحت عنوان “أنتايا ضعيف” وصورت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج، حسن الكرفتي، على المركز الثاني في الأعمال الموسيقية المطروحة خلال هذه الفترة عبر نفس المنصة السالف ذكرها.

وأصدرت النجمة المغربية، زينة الداودية قبل أيام، ديو غنائي جديد مع النجم الجزائري، الشاب بلال، يحمل عنوان “انتايا ضعيف”، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

“الديو” عبارة عن أغنية من صنف الراي، تعاون من خلالها الفنانين على مستوى الكلمات والألحان، فيما كان التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري، طارق قادم الملقب بطارق “اكابيلا”، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج، حسن الكرفطي، الذي تعاملت معه الداودية في مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة.

ويعد “الديو” الجديد ثاني تعاون فني بين المغنيين، إذ سبق لهما أن طرحا أغنية بعنوان “سكتو عليا”، والتي تعاونت من خلالها مع الفنان الجزائري، على مستوى الكلمات والألحان، والتي كانت أولى أغاني ألبومها لسنة 2021، حيث حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى