مشاهير

الداودية تشعل حماس جمهورها

أشعلت الفنانة الشعبية، زينة الداودية حماس جمهورها ومحبيها، بعد إعلانها عن قرب طرح جديدها الفني، من خلال حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعية.

وروجت الداودية لأغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان “قالوا ليا”، من خلال الفيديو الترويجي لكليب العمل، والذي ظهرت فيه وهي تقف أمام أمواج البحر.

وشاركت الداودية المقطع مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقته بتدوينة كشفت من خلالها عن تاريخ طرح العمل، وهو يوم 19 من الشهر الجاري.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة الشعبية، زينة الداودية، تفاصيل ابتعادها عن الساحة الفنية وعالم التواصل الاجتماعي، قبل فترة معينة، وذلك بعد شعورها بتعب نفسي جعلها تسافر لجزيرة بعيدة عن المغرب.

وأوضحت زينة الداودية، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “آخر كلام”، على قناة “شدى تيفي”، أنها فكرت في اعتزال الغناء قبل مدة، بعدما انتباها شعور الخوف من دخولها في حالة اكتئاب، ودلك نتيجة الضغط الذي كانت تعاني منه.

وقالت الداودية: “واحد العام تعبت نفسيا وخفت من الاكتئاب، عياتني الهدرة، حيت تعيا ما تصبر ومكنبغيش ندير ردة الفعل، وفكرت في الاعتزال ولكن مشيت لواحد الجزيرة غي البحر لا تلفون لا والو، ومن بعد رجعت”.

وبخصوص قرار اعتزالها الفن بشكل نهائي، أكدت الفنانة المغربية، زينة الداودية، على أن فكرة الاعتزال ستجعلها تبتعد بشكل نهائي عن الفن، قائلة:”نهار نفكر فتالاعتزال غادي نخرج فمرة”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى