مشاهير

الخياري يحن لذكرياته رفقة فرقة “مسرح الحي” -صورة

عبر الفنان محمد الخياري عن حنينه لفرقة  “مسرح الحي”، وذلك من خلال تقاسم صورة من  ألبوم الذكريات، عبر أحدث منشور له بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وأطل الخياري في هذه الصورة إلى جانب عدد من  زملائه بالفرقة، الذين تألقوا لاحقا بشكل فردي وأضحوا نجوم الشاشة المغربية، من ضمنهم: الفنان مصطفى الداسوكين، عبد الإله عاجل، حسن فولان، عائشة ماهماه، محمد مهيول، أرفقها بتعليق جاء فيه “من مبدى الدنيا كان للفن المغربي تاريخ، الله يرحم من مات ويحفظ من باقي بالحياة”.


وقد حظيت هذه الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعي محمد الخياري عبر الأنستغرام، الذين استرجع عدد منهم ذكرياته مع الفرقة المسرحية ومع حقبتها الزمينة التي وصفها الكثيرون بحقبة الزمن الجميل، بالمقابل طالب البعض الآخر بعودة التلفزة المغربية ببث المسرحيات المغربيات على غرار تلك الفترة الماضية.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار: “حنا جيل التسعينات جينا لقيناكم عشنا معاكم اجمل الايام مكرهناش التلفزة المغربية يعاودو لينا مسلسلاتكم”، “عمالقة الفن المغربي”، “ايه الياااام …. ياريت يعود المسرح و تعود معه الفرجة والبسمة”، “صراحة عشنا معاكم امتع الاوقات و لحد الان أنا شخصيا افتخر لهؤلاء الممثلين كل الاحترام والتقدير”، “توحشنا هد الوجوه والله”، كوميديا مشات معاكم”.

جدير بالذكر، أن  فرقة “مسرح الحي” كانت قد تأسست عام 1986 على يد كل عبد الإله عاجل وحسن فولان، وكانت تضم إلى جانب الفنانيين بالصورة كل من الفنان الراحل نور الدين بكر، والفنان الراحل محمد بوغابة، والفنان عبد الخالق فهيد والفنان جواد السايح، والفنانة نجوم الزوهرة وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى