مشاهير

الحكم على فنان شهير في قضية إطلاق نار

تم الحكم على مغني الراب الكندي توري لانز، يوم أمس الثلاثاء، بالسجن لمدة 10 سنوات، بعد أكثر من سبعة أشهر من إدانته بإطلاق النار على زميلته الفنانة الموسيقية ميغان ذي ستاليون خلال مشادة عام 2020.

وقد أصدر القاضي ديفيد هيريفورد الحكم على مغني الراب البالغ من العمر 30 عاماً، واسمه القانوني دايستار بيترسون، خلال جلسة استماع في محكمة لوس أنجلوس العليا، والتي تم تأجيلها من قبل.

اتُهم لانز بإطلاق النار على مغنية الراب الحائزة على جائزة غرامي ميغان ذي ستاليون، 28 عاماً؛ مما أدى إلى إصابة قدميها بعد حفلة تجمعهما في هوليوود هيلز في يوليو 2020.. وسبق إطلاقَ النار مشادةٌ اشتعلت، عندما بدأ الاثنان في مهاجمة مهن الموسيقى لبعضهما البعض، كما قالت للمحكمة خلال المحاكمة التي استمرت أسبوعين.


احتاجت ذي ستاليون، التي ولدت ميغان بيت، إلى عملية جراحية وأمضت أربعة أيام في المستشفى قبل أن يسمح لها العلاج الطبيعي بالمشي مرة أخرى.

وقد وجدت هيئة المحلفين، في 23 ديسمبر، أن لانز مذنب بحمل سلاح ناري غير مسجل في مركبة، والاعتداء بمسدس نصف أوتوماتيكي، وإطلاق سلاح ناري بإهمال جسيم.

وذكرت صحيفة New York Times أن ميغان لم تحضر جلسة النطق بالحكم؛ قائلة إنها لم تستطع تحمُّل أن تكون في نفس الغرفة مع لينز، لكنها كتبت بياناً تلاه في المحكمة.. قال البيان: “لم يطلق النار عليّ فقط؛ بل استهزأ بصدمتي.. هذا تصريح لجميع الناجين بأن حياتهم مهمة وليس هناك أيّ تسامح مع التعذيب المصاحب للعنف”.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى