مشاهير

الجم يضرب موعدا لجمهوره طيلة شهر رمضان

يعود الفنان المقتدر، محمد الجم إلى جمهوره ومحبيه داخل المغرب وخارجه، بسيتكوم هزلي جديد، سيعرض طيلة شهر رمضان على شاشة القناة “الأولى”.

السيتكوم الجديد يحمل عنوان “كنيناتي”، ويخطط من خلاله الحاج تهامي لعيش حياة هادئة رفقة زوجته الغالية التي تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى، إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهيه السفن، ويجد نفسه مسؤولا ليس فقط عن زوجته بل عن زوجات أبنائه الثلاث بسبب عدم مبادرة أي أحد منهم بالاستقلال عن منزل العائلة الكبير وتهربهم من مسؤولياتهم.


الحاج تهامي سيجد نفسه وسط دوامة من المشاكل والنقاشات اليومية بين الكنائن وزوجته المتمردة، التي لم تعد راضية عن الوضع، وكل واحدة لها أسلوبها الخاص في المراوغة والتلاعب ليجد نفسه في الأخير مضطرا لتلبية طلباتهن إما بالتنازل أو المجاراة أو الرضوخ.

تنوع الأحداث والمواضيع و اختلاف المستويات العمرية و الفكرية والاجتماعية للشخصيات سيخلق مواقف جادة وأخرى تغلب عليها كوميديا الموقف ومواقف غير عادية في أسرة غير عادية.

سلسلة كنيناتي من إخراج إبراهيم شكيري وتشخيص محمد الجم، دنيا بوتازوت، جميلة الهوني، راوية، خديجة علوش، صوفيا شرف، أحمد الشركي، يحيى الفاندي، محمد يازيدي، أنس الحمدوشي.

مواضيع ذات صلة:

هل انضم محمد الجم لفريق “سلمات أبو البنات 5″؟ “غالية” تكشف تفاصيل جديدة

الموت يفجع الفنان المغربي محمد الجم

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى