مشاهير

الجمهور يطالب بسمة بوسيل بالانتقام “الفني” على طريقة شاكيرا

تعالت الأصوات المطالبة للفنانة لمغربية المعتزلة، بسمة بوسيل بإصدار أغنية على طريقة النجمة العالمية، شاكيرا التي استغلت خيانة جيرارد بيكيه لها، من خلال طرح عدة أعمال تتطرق لقصتها، أدرت عليها الملايين.

وطالب عدد من محبي بسمة بوسيل بالعودة للغناء، من خلال إصدار ديوهات مشتركة، سواء مع النجم المغربي، سعد لمجرد أو محمد رمضان، من أجل إثارة غضب طليقها الفنان، تامر حسني، بعد خيانته لها الذي أدى لطلاقهما المدوي قبل أسابيع قليلة.


وفي السياق نفسه، حرصت المغربية، بسمة بوسيل التي تلقت صدمة قاسية من طرف طليقها وأب أطفالها الفنان المصري، تامر حسني، (حرصت) على مشاركة رسالة توصلت بها من طرف إحدى متابعاتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ويبدو أن الرسالة التي توصلت بها الفنانة المعتزلة، بسمة بوسيل قد أثرت بشكل إيجابي على نفسيتها بعد خيبة الأمل التي عاشتها ليلة الثلاثاء المنصرم، بسبب تامر حسني الذي حضر حفل زفاف المنسقة الإعلامية الخاصة التي كانت سببا في طلاقه، بحسب ما لمحت له بوسيل.

ونشرت بوسيل الرسالة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على “الانستغرام”، جاء فيها:”والله أنك عسل يا بسمة لا تندمين على مشاعرك الحلوة اللي عطيتيها لأشخاص ما يستهلوها لأن نظيفة من الداخل ، أنت قوية وأبيك تكونين أقوى”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى