مشاهير

التوقعات المهنية للأبراج خلال شهر أكتوبر 2022

أبرز توقعات  للأبراج لشهر أكتوبر 2022 مهنياً

برج الحمل
ما زال جوبيتر مستقر في برجك حتى تاريخ 28 من الشهر هذا، فتستفيد منه وتعالج النزاعات السابقة، ويتناغم معه كوكب مارس في الجوزاء، ويولد دينامكية مهمة جداً، وحماسة حتى تقوم بواجباتك من دون تقاعص. لكن هناك بعض الغموض في النصف الأول من الشهر هذا، يجعلك مشككاً ببعض المحيطين ومتردداً أمام خيار قد يكون مصيرياً. تشعر أنك تريد الإنطلاق بلا قيود وأنك قادر على القيام بأي خطوة أو مشروع. قد تصادف مقاومة بسبب وجود كوكب فينوس في برج الميزان ويشكل تحدياً لك مع ماركور، مما يجعلك مضطراً لتقديم بعض التنازلات وتخضع قليلاً لأهواء الآخرين. تكون المفاجآت كثيرة في الوقت هذا وخاصةً في منتصف الشهر. قد تتلقى عرضاً مهماً إعتباراً من تاريخ 10. حاول أن تتعامل بصدق وكن منفتحاً على بعض التغييرات أو التعديلات.


برج الثور
تنطلق بهدوء وتذهب نحو خيارات جيدة جداً لتطوير أعمالك وتسير الأمور بصورة إيجابية، شرط أن تحافظ طوال الشهر على الحذر وعدم خوض ميادين مجهولة، يعني مطلوب منك الوضوح، بل الاعتناء بكل التفاصيل حتى لا تكون متسرعاً. من غير المفيد الدخول في نزاعات في الشهر هذا وفرض أمرك أو رأيك على أحد. توقع تغييرات في كل الميادين وحتى في نظرتك إلى بعض الأمور أو إلى بعض القناعات. تفتح عينيك على واقع جديد ويدهشك تصرف يصدر عن بعض المقربين لم تتوقعه ويمكن أن يساهم في إيجاد مخارج لبعض المشاكل. مطلوب منك المثابرة لتجاوز بعض المشاكل المحتملة، إلا أنك تجد مبتغاك بعد فترة من مراوحة المكان. تجد نفسك أمام إمتحان من أجل إثبات قدراتك. يسلط كوكب مارس الضوء على بعض الشؤون المالية ويهبك أرباحاً. في حين أنّ جوبيتور في الحمل يزودك بحدث ممتاز. قد تبادر في عمل إضافي وتطل على بعض العلاقات الاستثنائية والتي تؤثر حتى على مجرى حياتك اليومية. تعاود اللقاء بأصدقاء قدامى تحبهم أو تحتفل بمناسبة معهم.

برج الجوزاء
يُعتبر الشهر هذا بالنسبة لك شهراً جيداً. تحتفل بمناخ فلكي رائع خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى التي تدعوك إلى العمل والحركة والقيام بالاتصالات والمفاوضات اللازمة لشـق طريقك. قد تكون على مفترق طريق بحيث تخوض مغامرات جديدة وتتعرف إلى أجواء مهمة  لم  تعهدها في السابق. أنت عادةً تُظهر أسلوباً غير مبالي إلا أنك تُخفي عمقاً كبيراً في التفكير وعقلانية استثنائية. ابتداءً من تاريخ 11 تُجري أحاديث مهنية استثنائية وتقدم على لقاءات مميزة جداً. تكثر النشاطات المتنوعة وتتسلط عليك الأضواء فتتحمس للنجاح والتألق بأي ثمن. يزيدك تناغم مارس مع فينوس وماركور في برج الميزان بهاءً وجاذبية، فيُضاعف الحظوظ ويجعلك قادراً على الإبداع. يهبك الشهر هذا فرصاً جيدة، فتتقدم بأفكار مبتكرة وتُعبر عن مشاريعك وتعقد إجتماعات مالية مهمة جداً.

برج السرطان
تكثر الفرص في الشهر هذا خاصةً اعتباراً من تاريخ 11، حيث تضطر إلى التكيف مع بعض المستجدات على الصعيد المهني أو تراجع حساباتك أو تلغي مشروعاً أو تؤجله، وربما تجد من الصعوبة إتمام أعمالك بنجاح. ترهقك المعاكسات الفلكية؛ فينوس في الميزان بين 1 و23 وماركور بين 11 و29 يعاكسون جوبيتر في الحمل حتى 28. هذه الفترة دقيقة جداً، خاصةً أن القمر يكتمل يوم 9 في الحمل، ويوم 25 في الميزان. هناك الكثير من الأعباء وأموراً قد تتعقد، وتساؤلات كثيرة حول المصير. يجب أن تقاوم رغبتك في الاستسلام وأن تصارع القدر إذا كان هناك من إمكانات حتى ولو فشل مشروع مالي لك ربما، وحتى لو اضطررت إلى إعادة برمجة ميزانيتك وتقنين مصاريفك واحتواء بعض ردات الفعل الغاضية والناتجة عن ذلك. تنتهي جميع المعاكسات إبتداءً من تاريخ 24، وتتوصل للتحرر من أعباء كثيرة في آواخر الشهر.

برج الأسد
يرافقك الحظ ويدعوك إلى إجراءات جريئة عندما يستدعي الأمر، كما يرى أنّ الأداء يجب أن يكون دبلوماسي في كل المجالات، خاصةً إذا كنت تعمل ضمن فريق. تشير الأفلاك إلى أنّ الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأفضل على مختلف الأصعدة مهنياً مادياً وعاطفياً. ثم تصبح الأجواء المهنية دقيقة. أما الفترة الأفضل فتقع في منتصف الشهر، حيث تضيء الأفلاك على بعض الفرص المهمة التي ستتلقاها وتتيح لك حرية التصرف وإيجاد الحلول للمشاكل السابقة وكل ما هـو عالق، ثم في الأسبوع الأخيـر تواجـه بعـض النزاعات مع زملاء لك أو عاملين من ضمن فريق تترأسه أو تنتمي إليه، ما يستدعي الحذر والحكمة في التصرفات. ينصحك الفلك بعدم التسرع ومعالجة الأمور بصبر. يدخل ماركور إلى برج الميزان فيسهل أمامك التواصل والإتصالات ويحمل وعوداً جميلة جداً. تُطرح قضايا مالية في الشهر هذا خاصة في الأيام العشرة الأولى في الشهر هذا. يسجل الشهر هذا قمراً كتملاً مع الكسوف في برج العقرب بتاريخ 25، ما يؤثر قليلاً على أعصابك ويجعلك متوتراً، كما يدعوك إلى الانتباه لصحتك وسلامتك. قد تخشى على أحد المقربين من وعكة صحية أو تضطر إلى دفع مصاريف سريعة ومستجدة على أثر بعض الحوادث.

برج العذراء
إنتبه من الأشرار من حولك والذي تعتقد أنهم أصدقاء. ما يميّز الشهر هذا هو الوضع المالي الذي يبرز بامتياز. يدخل كوكب فينوس إلى منزل المال أي الميزان ويستقر فيه بين أول الشهر وتاريخ 23، ما يعني أنّ حدثاً مهماً يطرأ في الشهر هذا ويتعلق بالعائدات أو الأموال والممتلكات، زد على ذلك وجود الشمس في منزلك الثاني أيضاً أي الميزان ويعني ذلك أيضاً قوة مادية تتمتع بها أو جديداً يطـرأ علـى هـذا الصعيد ويرافقه الحظ، إلّا أن المطلوب منك هو تحسين علاقاتك ببعض الأطراف، خاصةً المهنية كما التجارية وحتى العلاقات العامة من أجل بلورة بعض المشاريع المطروحة. لا تشكك بقدراتك، فأنت شخص تُوحي بالثقة والصدق. حاول أن تعتمد على بعض المقربين خاصةً أنك تلاقي الدعم من فئات نافذة. تنجح وتستغرب انت نفسك النتائج التي ستحرزها. قد تُعطي بلا حساب وتغرف من عطاءات القدر وترتب أوضاعك بذكاء كلّي. تتلقى قرار جديد وتسمع أخباراً وقد تشعر بالتعب خاصةً في النصف الأول من الشهر.

برج الميزان
يُعتبر الشهر هذا واعداً جداً. تطل عليه بكل إمكاناتك الإيجابية وسعيك لبلوغ هدف معين طالما حلمت به. تتقدّم مساعيك بصورة لافتة فتخوض ميداناً غالياً على قلبك وقد تحقق أمنية في الشهر هذا وسط أجواء مناسبة جداً، وشعور بالانسجام مع المحيط. ما زال كوكب مارس في برج الجوزاء ملازماً مكانه بصورة استثنائية حيث يهبك الحب والازدهار والنجومية، في حين أنّ ماركور يُزوّدك إبتداءً من تاريخ 11 بوحي فريد للقيام بخيارات مجدية. أما فينوس فيعانق الشمس في برجك فتشرق بجاذبية إستثنائية وتعرف شهراً مهماً جداً في حياتك. افرح مع تضامن الأفلاك معك والتي تشير إلى عملية شراء جيدة تُقدم عليها كما إلى انتقالك إلى موقع أقوى أو احتلال منصب معين، وتتحرر من بعض القيود. يُشكل بلوتون وهو كوكب المال بالنسبة لك طالعاً جيداً في الأسبوع الأخير من الشهر هذا حتى يوفر لك ربحاً مادياً.

برج العقرب

يُعتبر الشهر هذا جيد جداً، يعدك بتقدم ملموس وبتحقيق رغبات طالما داعبت أفكارك، وإذا بدأ الشهر هذا بطيئاً فإنه ينتهي بأخبار حلوة، بعد عودة جوبيتر إلى برج الحوت بتاريخ 28 -29، ليستقر فيه حتى نهاية السنة. تشعر بالارتياح وتعود لالتقاط الفرص وتبتسم السماء، ويُكثر العمل وتكون أنت في أهبة الاستعداد لمواكبة كل التطورات. تُثمر مبادراتك وتوفر لك أفكارك عائدات وأرباحاً. ربما مررت بتجربة فاشلة، إلّا انّ التجارب الفاشلة تعلمك درساً بالاجمال، كما الناس الذين خيبوك في السابق، فإنك تخرج من هذه المعاناة مع دروس جديدة تؤهلك للنجاح بعد هذه الخيبة. قد تنتهي من قديم وتبدأ بجديد وتشعر بسعادة النجاح والانتصار. تخوض ميادين جديدة وتذهب في اتجاه يؤمن لك التغيير المطلوب خاصةً وانّ الكسوف يحصل في برجك بتاريخ 25، ويتحدث عن أحداث مهمة تحصل في حياتك وتدفعك لقرارات تغييرية في عملك. يحفزك وجود مارس في الجوزاء للقيام بخطوات ومساعي جديدة ويتناغم مع فينوس في برج الميزان حتى تاريخ 23.

برج القوس
يؤثر الكسوف الحاصل في منزلك الثاني عشر في برج العقرب تأثيراً مختلطاً ويُوجهك إلى قناعات جديدة أو إنتماء جديد. قد يصعب عليك شرح الأمور التي تفكر بها وقد تمر بتجارب كثيرة، فتوّلد ظروفاً تجعلك تواجه بعض المستجدات وتهتم ببعض المقربين بصورة طارئة ربما. تتغير برامج لك ومخططات ويحدث اللامتوقع في مجال العمل أو مع بعض المسؤولين في محيطك. يعاود كوكب ساتورن سيره المباشر إبتداءً من 23، فتتقدم شؤونك المالية نحو الأفضل وتتوضح النقاط الغامضة، أو تباشر بقطف جهود سابقة. ترغب بخلق شيئاً جديداً، وتجد الدعم وتقرر إعتماد أساليب عصرية قد تناهض بعض الأجواء التقليدية التي تحيط بك. إبتداءً من تاريخ 11 تتبدد الغيوم وتشعر بسهولة التواصل مع الآخرين ويناسبك المناخ المهني. تكون فرص كسب الأرباح كثيرة ومتنوعة.

برج الجدي
يحمل لك الشهر هذا بعض المعاكسات والتعقيدات ويجعلك تشعر بالملل. قد تستاء من بعض المحيط وتجد نفسك عاجزاً عن اللحاق ببعض المستجدات. تضطر أن ترضى بأوضاع وظروف لا تناسبك، لكن الصبر ضروري جداً. ليس هناك جدوى من ملاحقة أمراً يبدو مستعصياً. ابتعد عن المشاريع والنشاطات الصاخبة حالياً وحاول معالجة الأمور الطارئة بهدوء. قد تشل الأفلاك حركتك وتجد نفسك مصطدماً بجدار مسدود إذا حاولت التحقق من أمر أو معرفة ما يحصل خلف الكواليس. يحصل تحالف خارج إرادتك لذا حاول أن تتناغم مع الأجواء لأنك قد تجد نتيجة إيجابية حتى لأعمال سابقة لك. لا ترضى باتفاقيات من دون ضمانات حتى لا تتفاجىء بعراقيل لاحقاً. تتبدل الأجواء إبتداءً من تاريخ 29 عندما ينتقل كوكب جوبيتور إلى برج الحوت. ينتقل فينوس إلى العقرب بتاريخ 25. يكون هذا الطالع الفلكي جيد جداً بالنسبة لك.

برج الدلو
يُعتبر الشهر هذا شهر الملذات والأفراح والإشـراق. تتفق الكواكب على وهبك فرصاً استثنائية لأنها موجودة في أبراج هوائية ونارية. تتعاقب معك على الأفضل وتحول المفاجآت إلى جدية وجيدة فترضى عن نفسك وتحمل تغييرات لمصلحتك وحركة إيجابية جيدة في كل مجالات حياتك. ماركور وفينوس في الميزان ومارس في الجوزاء وجوبيتر في الحمل لفترات طويلة تجعلك تحلم وتحقق الأحلام وتسلط عليك الأضواء والحب. تتمتع بحماسة شديدة وروح مرحة تجعل من حولك يعشق حضورك. تطرأ ظروف تجعلك تستفيد منها ومن تداعياتها وربما تتلقى عرضاً جديداً يأخذك إلى بعد آخر أو إلى سفر ويجعلك تفكر جدياً في عمل خارج بلادك. تدل مسيرة الافلاك على حدث قد يغير الاتجاهات نحو الافضل.

برج الحوت
يصعب عليك في الشهر هذا أن تعرف طريقك ومكانك، كأنك تضيع وسط خيارات ومستجدات متناقضة. تحدث أمور مفاجئة من تغييرات وانقلابات وفرص تحيرك وتخطر ببالك مئة فكرة وفكرة. لا شك أنك مستاء من بعض ما يحصل أو من ظلم يسود ويجعل من يستحق الثناء يعود للوراء ليجد أمامه بعض المتملقين والكاذبين. تكون انطباعاتك السوداوية مبالغة قليلاً، فحتى وسط هذه الأجواء ستتاح لك فرص جيدة، ما تستوجب أيضاً التطلع بإيجابية إلى بعض الاحتمالات المنصفة. أترك باب الأمل مفتوحاً ولا تقل له وداعاً. يعتبر النصف الثاني من الشهر هذا، أفضل من النصف الأول، واعتباراً من تاريخ 15 تشعر بشيء من الطمأنينة والانفراج، وتُنهي الشهر مع أسبوع واعد وأيام خمسة أخيرة قد تقلب الأوضاع لمصلحتك. تستعيد حب الحياة وتتفاهم مع المحيط وتسمع أخباراً جيدة وتدرك أنّ علينا الصبر في بعض الأحيان والتعاون مع بعض الذين يقدمون لنا المساعدة بدون تكابر، لكن يجب ألّا تضيّع الوقت مع أشخاص سطحيين أو واهمين لا يشبهونك في أدائهم وفي قناعاتهم. حاول أن تنسحب من أجواء صاخبة لا تتجاوب معها، في النصف الأول من الشهر. يحمل لك آواخر الشهر هذا التعويض وينقذك من بعض الأثقال التي ضغطت عليك منذ الشهر الماضي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى