مشاهير

التركية الشهيرة بـ “نور” تتعرض لحادث

لم تستطع الممثلة التركية، سونغول أودان، الحديث عن الحادث الذي تعرضت له بسبب الإهمال، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها القادم، الذي يحمل اسم “Nomen” لصالح منصة “ديزني بلس”.

وفي التفاصيل، كانت النجمة التركية المشهورة بـ”نور” عربياً، تسير في حي نيشانتاشي التركي، عندما التقاها أحد الصحافيين، وسألها عن الحادث الذي تعرضت له، خلال قيامها بتصوير مشهد حادث سيارة ضمن سياق العمل، لكن المفاجأة أن سونغول رفضت الإجابة عن السؤال.


وأشارت الممثلة التركية إلى أن منتج العمل أصدر قرارا بمنعها من الحديث عن الأمر، معتذرةً إلى الصحافيين الموجودين عن عدم قدرتها على إجابة سؤالهم، ومطالبةً إياهم بعد إحراجها؛ لتتمكن من اللحاق باجتماع عمل.

وكانت الممثلة التركية الشهيرة، تعرضت لهذا الحادث قبل نحو أسبوعين، إلا أن حالتها الصحية تبدو جيدة، إذ وبحسب الصور التي جرى تداولها للنجمة من ذلك اللقاء الخاطف، ظهرت النجمة طبيعية ولا تعاني حتى أي آثارٍ لكدماتٍ أو جروح في وجهها مثلاً، ما يؤكد التقارير التي خرجت حينها، وقالت إنه جرى نقلها للمستشفى، وإن حالتها مستقرة وإصاباتها طفيفة.

وكان الحادث الذي تعرضت له النجمة قد حصل نتيجة الإهمال، إذ أثناء تصوير مشهد حادث سير خلال السياق الدرامي، تم ترك السيارة دون الانتباه لها، ما أدخلها في وضع الاصطدام، الأمر الذي أدى إلى انتفاخ الوسادة الهوائية المخصصة للأمان في حالة الحوادث الخطيرة، وحينها علقت أودان في مقعدها، لتُصاب بضرباتٍ في البطن والذراع، نقلت على أثرها للمستشفى بشكلٍ عاجل.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى