مشاهير

البطلة في سباق السيارات هند أبا تراب: “حاربوني وتعرضت لتهديدات بالقتل” -فيديو

حلت بطلة سباق السيارات هند أبا تراب ضيفة على برنامج “حكاية نجم”، الذي استضاف خلال شهر رمضان مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب، بغية تقاسم قصصهم المختلفة، التي كانت الصعاب والمعاناة عنوانا لها.

وأقرت هند أبا تراب أن الحياة هي عبارة عن مجموعة من التجارب، التي لا تخلو من الصعاب، مبرزة أنها تحب تقاسم فقط الأشياء الجميلة وبعث رسائل إيجابية عبر مواقعها على وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك  لكون كل منا له مشاكله ومعاناته الخاصة، لذلك فهي لا ترغب في أن تزيد عبأهم من خلال مقاسمتهم مشاكلها.


وكشفت بطلة المغرب في سباق السيارات أنها عاشت مجموعة من الصعاب من أجل تحقيق ذاتها وحلمها، مبرزة أن دخولها عالم سباق السيارات لم يكن سهلا كما توقعت، موضحة أن عالم رياضة سباق السيارات والسرعة  تحفه مجموعة من المخاطر والحوادث، وقد زاد الأمر صعوبة لكونها المرأة الوحيدة في الحلبة، والتي تنافس الرجال على الألقاب.

 

وأفصحت بطلة المغرب في سباق السيارات أنه بمجرد تعلمها والشروع في تحقيق الألقاب لقيت مواجهة شرسة من قبل بعض الأشخاص الذين جربوا محاربتها داخل وخارج الحلبة، والذين وصل بهم الأمر حد تهديدها بالقتل من خلال افتعال حوادث داخل مضمار السباق.

وأقرت هند أن الأمر قد آلمها كثيرا ودفع بها إلى التفكير في الاعتزال مرارا وتكرارا، وهو الأمر الذي كان والدها يمنعها عنه من خلال دعمها وتشجيعها المتواصل.

وأوضحت هند أبا تراب أنها عانت أيضا من الإشاعات التي كان يطلق عليها بعض منافسيها ، كما عانت أيضا من الكاريكاتير  والسخرية منها، مبرزة أن كل هذه العراقيل قد ساهمت في تقوية شخصيتها وأعطتها حافزا لتحقيق الألقاب وإثبات نفسها.

المزيد من التفاصيل حول معاناة البطلة هند أبا تراب والعراقيل التي عاشتها لدى اقتحامها وتألقها في مجال سباق السيارات تجدونها في الفيديو التالي :

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى