مشاهير

الانتقادات تطال دنيا بوطازوت.. “شكروني ولا نعتازل بلعاني”

أعرب العديد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعية عن غضبهم وانزعاجهم من تصرف الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت بعد إعلان اعتزالها أمس الثلاثاء، من خلال تدوينة شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”.

وعزى رواد مواقع التواصل هذا القرار للانتقادات الكثيرة التي طالت بوطازوت، عقب تقديمها لبرنامج “لالة العروسة” في نسخته الأخيرة، وفشلها في هذه المهمة على حد تعبيرهم.


واستغرب الكثيرون تصرف بطلة مسلسل “المكتوب”، وجاءت التعليقات كالتالي: “شكروني ولا نعتازل بلعاني.. باركة من اللعب على عاطفة المغاربة .. واش صافي غير الناس معجبتيهمش فالتقديم تكعاي وتغضبي وتنزلي ستوري انك غتعتزلي؟ علاش شي فنانات مكيتقبلوش الانتقادات؟ انا شخصيا معجبتينيش فالتقديم وهادشي مكيعنيش انني مكنحملكش.. نتي كتعطي فأدوار تمثيلية شعبية مضحكة وعندك موهبة رائعة، ولكن فالتقديم، لا عفوا، معجبتينيش بحال #هدى_الريحاني حتا هي مكانتش متوفقة فالتقديم”.

وأضافت متابعة: “فاشلة فالتقديم بزاف، باغا تدير فيها شعبية ومضحك ولكن راه والو والغوات بزاف، صوتها فيه إزعاج وما كتعرفش تتعامل مع المواقف”، وقالت أخرى: “أنا راه صدماتني ما يمكنش شحال ما مكتقبلش الانتقاد، راه ماشي ضروري تعجبنا فكلشي، هاكدا راه كتكره الناس فيها”.

وحاولت مجلة “غالية” أمس، التواصل مع الفنانة، دنيا بوطازوت من أجل فهم حيثيات تدوينتها التي تحدثت فيها عن الاعتزال غير أنها لم ترد.

وفي السياق ذاته، نفى مصدر مقرب من الفنانة، دنيا بوطازوت، في تصريح لمجلة “غالية” خبر اعتزالها مجال التمثيل بشكل نهائي، مؤكدا أن حساب بوطازوت تم اختراقه لدقائق قليلة إلا أن الأمور حاليا تحت السيطرة.

يشار إلى أن الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، صدمت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بقرار اعتزالها الفن، وذلك بعد أيام قليلة من إسدال الستار على برنامج “لالة العروسة” التي تكلفت بتقديمه لأول مرة.

ونشرت دنيا بوطازوت، عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع”انستغرام”، تدوينة مطولة، قبل أن تقوم بحذفها، أعلنت من خلالها انتهاء مسيرتها الفنية، واتخاذها قرار الاعتزال دون ذكر الأسباب.

وكتبت بوطازوت: “شكرا لك من دعمني وشكرا كثيرا لكل من اذاني، فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم واللقاء قريب فلا تفرحو كثيرا واكثرو من مكالماتكم “.

وتابعت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت: “أنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي، شكرا جمهوري الحبيب، وداعا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى