مشاهير

الإمارات تمنح نجوى كرم هدية غير متوقعة

منح حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة، النجمة اللبنانية، نجوى كرم، الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، الأمر الذي أسعدها وأسعد جمهورها.

وأعلنت كرم عن الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعبرت عن سعادتها البالغة بهذا القرار، قائلة:“تشرّفت اليوم بإستلام “الإقامة الذهبية” من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين..”.


وجاء حصول نجوى كرم على الإقامة الذهبية، بالتزامن مع الإحتفالات بعيد ميلادها المستمرة منذ يوم 26 فبراير، لتنضم لقائمة الفنانين العرب الذين حصلوا على الإقامة.

وتلقت نجوى كرم عشرات التغريدات والمعايدات الخاصة بعيد ميلادها، التي أعادت مشاركتها في حسابها الرسمي على “تويتر”، كما انتقى معجبوها طرقًا مختلفة للتعبير، فمنهم من أهداها أغنية في فيديو يجمع أبرز محطات لقائها بهم، وغيرهم من أرسل لها باقات ورود وصور وتحف وقطع شوكولا، فشكرت الجمهور على محبتهم الكبيرة.

وكانت نجوى كرم قد طرحت مؤخرًا أغنية خاصة بعنوان “زايد مجدها”، كهدية عربون محبة ووفاء من لبنان إلى دولة الإمارات العربية. وأبدى وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، إعجابه بالأغنية، ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، مرفقة برايتي علم لبنان والإمارات.

كما أصدرت نجوى كرم في الفترة الماضية أغنية “معذور قلبي” من كلمات عامر لاوند والحان وتوزيع علي حسون، أمّا الكليب فحمل توقيع المخرج وليد ناصيف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى