مشاهير

الإعلامية رضوى الشربيني تصدم جمهورها بخصوص برنامجها الشهير “هي وبس”

قرّرت الإعلاميّة المصرية رضوى الشربيني، تعديل برنامجها الشهير “هي وبس”، حيث نفذت قرار إزالتها فقرة الرّدّ علي مشاكل العلاقات الزوجيّة ضمن فقرة “اسأل رضوى”، مكتفية فقط بالخوض في المشاكل التي تخصّ ما قبل العلاقة الزّواجة.

واتهمت رضوى الشربيني، بتدمير عائلات وتفريق أزواج، عبر التسبب في الانفصال والطلاق بسبب تصريحاتها وتحاملها على الرجل، حسب العديد من المشتكيات، اللواتي اتهمنها بتدمير بيوتهن الزوجية، وهو الأمر الذي دفع بالإعلامية إلى اتخاذ قرار مفاجئ، يمنع خوضها في المشاكل الخاصة بين الزوجين، بصفة نهائية.


وأشارت الشربيني، في تدوينة على على موقع “انستغرام”، أنّها تعلمت درسا قادها لاتخاذ قاراها بعدم مشاركة رأيها مرّة أخرى، في المشاكل الخاصّة بالخيانة الزّوجيّة، وقالت: “أنا مليش دعوة بموضوع الجواز، دا أول درس اتعلمته الأسبوع اللي فات، مليش دعوة بعلاقتك الزوجية، بيت مقفول، فيه أب وأم وأطفال إنتي الوحيدة اللي تقدري تقرري، إذا كنتي عاوزة تكملي ولا لأ”.

يُذكر أن برنامج “هي وبس” من تقديم الإعلامية رضوى الشربيني عبر قناة‎ cbc ‎سفرة، الذي استمر لمدة 3 مواسم ‏متتالية، ‏وحققت من خلاله رضوى انتشارا كبيرا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ‏تصريحاتها ‏التي اعتبرها الجمهور تحاملا على الرجل.

View this post on Instagram

مع او ضد #رضوى_الشربيني

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى