مشاهير

الإشاعة تقتل عادل إمام من جديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية، مساء أمس، شائعة وفاة الفنان، عادل إمام عقب إصابته بغيبوبة ونقله بصورة عاجلة إلى مستشفى خاص، ما دفع نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي للمبادرة بتكذيب الشائعة.

وأكد زكي أن عادل إمام بخير، ولم يتم نقله إلى المستشفى من الأساس، رافضا توضيح حقيقة عودة عادل إمام لعالم التمثيل ببطولة فيلم «الواد وأبوه» بمشاركة ابنه محمد إمام ومن إخراج ابنه رامي إمام.


وسبق أن كشف المخرج، رامي إمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، مؤكداً أنهم اعتادوا الشائعات السخيفة التي أُثيرت حول صحته، كما تحدث لأول مرة عن تفاصيل الحياة اليومية لوالده، وحقيقة عودته للفن قريباً ببطولة فيلم «الواد وأبوه».

وأشار رامي إمام في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة «MBC مصر»: «إحنا كعيلة عادل إمام اتعودنا على الشائعات، وبقت جزء من حياتنا، وأنا ومحمد وسارة اتربينا على الشائعات، هو زي الفل، وبيستمتع بحياته مع أحفاده اللي بقاله كتير مقعدش معاهم».

وكشف المخرج رامي إمام عن مصير فيلم «الواد وأبوه» مؤكداً أن عادل إمام كان يتمنى أن يقدم فيلم بطولة ابنه محمد إمام وإخراج ابنه رامي إمام.

وأضاف: «مشروع فيلم الواد وأبوه جاء من فكرة للزعيم عادل إمام، وقال لي مرة: نفسي أعمل فيلم مع محمد وأنت تخرجه». وتابع قائلاً: «مشروع الفيلم اسمه الواد وأبوه، ومن يومها الفكرة تطلع وتموت، لكن ليس هناك أي جديد حولها حتى الآن».


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى