مشاهير

الأميرة كيت ميدلتون في أول ظهور لها بعد الاختفاء -فيديو

ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، اليوم السبت، لأول مرة بعد إعلان إصابتها بالسرطان واختفائها عن الأنظار، الذي أثار جدلا كبيرا والعديد من التساؤلات، خلال الفترة الماضية.

وعرضت شبكة “سكاي نيوز” لقطات وصول كيت إلى قصر بكنغهام في سيارة برفقة زوجها الأمير وليام وأطفالهما الثلاثة، لحضور عرض عسكري سنوي يقام وسط العاصمة لندن من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ملك بريطانيا، تشارلز.


وكانت كيت، قد أعلنت، أمس الجمعة في رسالة نشرتها عبر حسابها الانستغرامي عن تقدمها في العلاج الذي تخضع له منذ شهر فبراير المنصرم، كما أعلنت حضورها في العرض العسكري الخاص باحتفالات عيد ميلاد الملك تشارلز.

وجاء في رسالة كيت ميدلتون “أنا أحقق تقدما جيدا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيمياوي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة”. وأضافت “علاجي مستمر وسيستمر لعدة أشهر”.

وتابعت”أتطلع لحضور العرض العسكري في مناسبة عيد ميلاد الملك في نهاية الأسبوع مع عائلتي وآمل في التمكن من المشاركة في بعض الالتزامات العامة هذا الصيف، مع العلم أنني لم أخرج بعد من الصعوبات”.

كما كشفت انها تأثرت بشدة بآلاف الرسائل من أنحاء العالم عقب إعلان إصابتها بالسرطان في مارس، مشيرة إلى أن تلك الرسائل تركت أثرا كبيرا في نفسها وزوجها الأمير وليام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى