مشاهير

اعتقال “يوتيوبر” شهير بتهم الاغتصاب والفساد الأخلاقي

ألقت السلطات الفرنسية يومه الإثنين، القبض على اليوتيوبر الفرنسي الشهير، نورمان ثافود، بسبب اتهامه باغتصاب قاصر والفساد الأخلاقي.

ووضعت الشرطة الفرنسية، نورمان ثافود تحت تدابير الحراسة النظرية كجزء من تحقيق أولي افتتحه مكتب المدعي العام في باريس.


وتجري السلطات الفرنسية تحقيقات مع اليوتيوبر الأشهر في فرنسا، والذي يبلغ عدد متابعيه 12 مليون شخصا، واستجوابه بشأن فساد واغتصاب القصر والعديد من المراهقات والشابات.

وتعود الاتهامات الموجهة لليوتيوبر إلى شهر أغسطس 2018، حين جاء اسم نورمان ثافود بعد تغريدة من لوكاس هوشاد، الذي يستخدم الاسم المستعار Squeezie، الرقم 1 من مستخدمي YouTube الفرنسيين، والذي ندد بالسلوك غير اللائق لبعض مصوري الفيديو الذين يستغلون الضعف النفسي للمشتركين الشباب للحصول على الجماع.

وبعد عامين من هذا الجدل الأول من نوعه، غرق اليوتيوبر الشهير في سيل من الاتهامات، حيث اتهمته ماجي ديسمارايس، تبلغ من العمر 16 عامًا على إنستغرام في 8 يوليو 2020 بالتلاعب بها للحصول على صور ومقاطع فيديو ذات طبيعة جنسية مرسلة من Snapchat.

وبعد تقديم شكواها، أدلت ماجي ديسماريس بشهادتها علانية على موقع أورباني، حيث حكت التفاصيل من خلال الكاميرا، وهي تقول: “لعبة صغيرة غير صحية من الارتباط العاطفي … كنت صغيرًا.. لقد أعجبت به ووقعت بسهولة في الفخ”.

وبحسب شهادة ماجي ديسمارس، فإن حوالي ثلاثين شابة، بعد أن مررن بتجربة مماثلة مع اليوتيوبر، كن قد اتصلن بها في وقت لاحق.

وكانت المحاكم الفرنسية قد استجوبت 5 ضحايا آخرين ، تقول مؤشرات التحقيقات الأولية إنه ربما تعرض الجميع للاغتصاب ، كان اثنان منهم قاصرات في ذلك الوقت.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى