مشاهير

اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم.. الحقيقة الكاملة!

رد الفنان المصري، حسن الرداد على الشائعات الرائجة خلال الساعات الماضية، حول اعتزال زوجته الفنانة، إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم، بعد وفاة والديهما الفنانين، سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ونفى الرداد في تصريحات إعلامية كل الأخبار المتداولة، وأكد أنها “افتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة.. إللي فيهما مكفيهما“، على حد تعبيره.


وأضاف الرداد أن ”الشائعات طالت كل أفراد العائلة، بداية من سمير غانم، الذي أشيع عدة مرات أنه مات وكان على قيد الحياة، كما طالت الفنانة، دلال عبدالعزيز، حيث نشر بعض الصحف خبر وفاتها وكانت على قيد الحياه، لتستمر الشائعات حتى الآن وتطول زوجته وشقيقتها”.

وعن غيابهما عن حفل التكريم، أوضح الرداد أنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد، لذلك لا تخرجان من المنزل إلا قليلًا جدًا.

وحضر الفنان، حسن الرداد حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12 لتسلم درع التكريم بدلًا من زوجته إيمي سمير غانم، وشقيقتها، وظهر بلحية طويلة، وظهرت عليه ملامح الحزن مقدمًا اعتذارًا عن حضورهما، وقال إنه كان يتمنى أن يرى سمير غانم ودلال عبد العزيز في هذه اللحظة، ويشاهد تكريمهما وهما على قيد الحياة.ء١1


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى