مشاهير

ابتسام بطمة تتلقى رسالة رومانسية من فؤاد قبيبو

وجه مهندس الديكور المغربي، فؤاد قبيبو، رسالة رومانسية لزوجته عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة أعرب من خلالها عن حبه الشديد لها.

وشارك قبيبو صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليها قائلا: “معك أشعر بالإطمئنان.. لدرجة أنني في بعض الأحيان أشعر بأنني إبنك”.


وعلقت بطمة على الصورة بقلبين، ليرد عليها قبيبو قائلا: “أعشقك”.

وفي سياق آخر، حصدت عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة للمرة الثانية في عالم عرض الأزياء التقليدية، لقب أحسن “مودل” لسنة 2022، خلال تكريمها في فعاليات تظاهرة “Art du caftan” التي أقيمت بمدينة أكادير، قبل أيام.

وأعربت بطمة عن سعادتها الكبيرة بهذا التتويج، وشاركت فرحتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وشاركت مقطع فيديو يوثق لهذه اللحظة أرفقته بتعليق جاء فيه: “شكرا @art_du_caftan_festival شكر خاص للسيد عصام وحرمه السيدة صفاء على هاد التكريم الي فرحني بزاف”.
وأضافت: “حبايبي على تشجيعكم وعلى المساندة ديالكم شكرا عائلتي وزوجي الي دائما معايا ♥️ هاد التكريم بالنسبة ليا شي حاجة كبيرة بزاف وان شاء الله يبقى القفطان المغربي دائما في القمة وتبقى المرأة المغربية في تألق 🙏🏻♥️”.

ومن جهته، قام مهندس الديكور، فؤاد قبيبو بمشاركة صورة له رفقة زوجته إبتسام بطمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مهنئا إياها على هذا التتويج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى