مشاهير

ابتسام بطمة: “الحمد لله الذي عفانا بما ابتلى به الكثير”

شاركت عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعربت من خلالها عن امتنانها لله على الإنسانة التي هي عليها الآن.

وكتبت بطمة في تدوينتها التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة: “الحمد لله على نعمة العقل والثبات، الحمد لله على نعمة عفوية القلب والمعدن الأصيل، الحمد لله على العين المليانة والقناعة”.

وأضافت: “الحمد لله على عدم الإنشغال والهوس بنعم الغير وخلاء القلب من الحسد والغيرة، الحمد لله على محبة الناس الحمد لله الذي عفانا بما ابتلى به الكثير”.

ومن جهة أخرى، أعرب مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، عن إعجابه بشخصية زوجته عارضة الأزياء المغربية، ابتسام بطمة، والتي كانت سببا رئيسيا في عيشه حياة زوجية مستقرة وسعيدة.

وكشف فؤاد قبيبو، في حوار مع مجلة “غالية”، عن صفات زوجته ابتسام بطمة، قائلا: “العام لول ديال الزواج محسيناش بيه حيت ابتسام إنسانة مسالمة وقلبها شبعان بالنسبة لراجل مكلقاش صعوبة”.

وبدورها، أكدت ابتسام بطمة، عن وجه التشابه بينها وبين زوجها فؤاد قبيبو، مشيرة إلى أن صفاته وتصرفاته وحتى اختياراته سواء بالنسة للموسيقى أو الأكل تشبه اختياراتها.

حري بالذكر، أن عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة توجت للمرة الثانية في عالم عرض الأزياء التقليدية، بلقب أحسن “مودل” لسنة 2022، خلال تكريمها في فعاليات تظاهرة “Art du caftan” التي أقيمت بمدينة أكادير، يوم السبت المنصرم.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى