مشاهير

ابتسام العروسي وأسامة البسطاوي يحظيان بإشادة الشوبي

أشاد الممثل المغربي، محمد الشوبي بأداء كل من الممثل الشاب، أسامة البسطاوي والممثلة، ابتسام العروسي في العمل الدرامي “كاينة ظروف”، الذي يعرض حاليا على قناة “الأولى”.

واختار الشوبي التعبير عن رأيه من خلال تدوينة تقاسمها مع متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”،


وقال الشوبي في تدوينة على الفايسبوك، إن ابتسام العروسي وأسامة البسطاوي قد نجحا في تشخيص الأدوار التي جسداها في مسلسل “كاينة ظروف”، لافتا إلى أنهما تألقا بشكل كبير في هذه السلسلة التي حققت نسب مشاهدات عالية منذ عرض أولى حلقاتها.

وأضاف الشوبي قائلا: “إضافة إلى ما كتبته حسنية بالخياط عن الفنانتين راوية وسامية أقريو أضيف لهما فنان وفنانة تألقا في مسلسل كاينة ظروف المتميز هذه السنة والذي يعكس معاناة شرائح اجتماعية مع المجتمع نفسه، المجتمع ‘الحگار’ المجتمع الذي يطلق أحكام القيمة ويفسد حياة كل من ضعف في لحظة ما”.

وواصل الممثل في التدوينة قائلا: “وهذه الممثلة وذاك الممثل لم يكونا غير الأنيقة ابتسام العروسي التي أعطت نفسا جديدا لهذا النوع من الشخصيات، والفنان المتألق أسامة البسطاوي الذي أضفى على شخصيته قيمة مغربية أصيلة، وقد أقر بها بعض الزملاء والجمهور على حد سواء”، مشيرا إلى أن موهبته استمدها من والده الراحل محمد البسطاوي مستخدما عبارة: “ذاك الشبل من ذاك الأسد”.

وختم الشوبي تدوينته بتوجيه رسالة تهنئة إلى الطاقم الذي سهر على إخراج هذا العمل إلى الوجود، وعبر بالقول: “فهنيئاً لنا بكل من شارك في هذا العمل المختلف والمتميز من طواقم إنتاجية وتقنية وفنية، أنا شخصيا أعتبر هذا العمل دراما الموسم الحالي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى