مشاهير

ابتسام العروسي: “لا تغيري من نفسك بل غيري من هم حولك”

خرجت الممثلة المغربية، إبتسام العروسي بتدوينة جديدة، أعادت من خلالها، خبر انفصالها عن زوجها المخرج، عبد الواحد مجاهد، للواجهة.

وشاركت العروسي “رييل” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، ظهرت خلاله وهي تنزل من سيارتها وتمشي بخطوات ثابتة.


وأرفقت الممثلة المغربية الفيديو بتعليق جاء فيه: “كوني أنتِ، سيري بخطى ثابتة، ثقي بالله وبنفسك، لا تغيري من نفسك بل غيري من هم حولك”.

وفي سياق متصل، أصرت الممثلة المغربية، إبتسام العروسي على نفي الشائعات المتواصلة، حول طلاقها من زوجها المخرج المغربي، عبد الواحد مجاهد، رغم تصدر الخبر محركات البحث من جديد، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتواصلت مجلة “غالية”، قبل فترة، مع ابتسام العروسي بطلة المسلسل الرمضاني، “كاينة ظروف”، من أجل تأكيد أو نفي خبر انفصالها عن زوجها بسبب خيانته له.

وشددت العروسي في تصريحها على أن هذه الأخبار مغلوطة وعارية تماما من الصحة، مؤكدة أن مروجي الشائعة هم أعداء النجاح الكبير الذي حققته خلال هذه السنة، سواء على مستوى المسلسلات أو الأفلام التلفزية التي شاركت بها، وحصدت إشادات كبيرة.

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية، أخبار تفيد بوجود مشاكل وخلافات حادة بين الممثلة المغربية، إبتسام العروسي وزوجها المخرج، عبد الواحد مجاهد، بعد خيانة الأخير لها، الأمر الذي شكل لها صدمة كبيرة.

الأخبار المتداولة، جعلت ابتسام العروسي تخرج عن صمتها، قبل يومين، وتعلق على الأمر من خلال مشاركة تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى