مشاهير

إيمان تسونامي تصارع الموت

تصارع الفنانة المغربية، إيمان تسونامي، الموت، بعد تعرضها أمس الخميس، لسكتة قلبية، كانت سببا في تدهور حالتها بشكل كبير، ووصعت على إثرها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وانتشر خبر وفاة تسونامي كالنارح


في الهشيم، بعدما أعلنت الفنانة، نجاة عتابو عنه، الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل، وخلف موجة حزن كبيرة لدى محبيها، غير أن عددا من المشاهير سارعوا لنفيه بعد تواصلهم مع مقربين منها.

وبعد تواصلنا مع مدير أعمال الشيخة “تسونامي”، أكد في تصريح لمجلة “غالية”، أنها تعرضت لسكتة قلبية أمس، وعادت بعدها للحياة لكن الطبيب المسؤول عن حالتها الصحية كشف أن وضعها ميؤوس منه وتحتاج فعلا لمعجزة إلهية.

وكان المتحدث ذاته، أفاد في تصريح سابق أنه رغم عدم استقرار الوضع الصحي للفنانة، تسونامي، غير أن الأطباء قد لمسوا تحسنا طفيفا في حالتها مقارنة باليوم الأول الذي نقلت فيه إلى المستشفى، والذي أكد فيه الأطباء أن أمل شفائها ورجوعها إلى الحياة لا يتجاوز ال 1 في المائة.

وأوضح أسامة حكيم أن إيمان تسونامي، قد تعرضت لتسمم مقصود بنية القتل، ولا علاقة له بأعمال السحر أو ما يعرف ب”التوكال”، الذي سبق لها أن تعرضت له من قبل، كما نفى أن تكون قد تعرضت لتسمم غذائي بالحفل، الذي كانت مدعوة له كضيفة، على اعتبار أنه لم يتعرض سواها للتسمم والأذى.

ومن جهة ثانية، أكد مدير أعمال تسونامي اعتزامه سلك سبل القضاء من أجل متابعة المتهمين بمحاولة قتل الفنانة الشعبية، مبرزا أن هذه المسطرة رهينة بتحسن الحالة الصحية لإيمان تسونامي، وأخذ أقوالها بخصوص الواقعة، التي عرفها الحفل الذي كانت مدعوة له، والذي لم يرافقها له على اعتبار أنه لا يخص العمل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى