مشاهير

إيمان أغوتان ترد على المتنمرين والمشككين في نواياها -صورة

خرجت الإعلامية ومقدمة الأخبار بقناة ميدي 1، إيمان أغوتان عن صمتها وردت على المتنمرين والساخرين منها ، عقب دعوة متابعيها إلى الإنخراط في حملة التلقيح الخاصة بفيروس كورونا، وذلك من خلال شريط فيديو، كانت قد بثته عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام.

واختارت إيمان تقاسم لحظة تلقيها للقاح المضاد لفيروس كوفيد 19، من أجل الرد على هؤلاء الأشخاص وأيضا المشككين في نيتها، وأرفقت صورتها بتعليق جاء فيه :”لم يسبق وتعرضت للتنمر والسخرية مما أقول وكم هائل من التعليقات السلبية حمل بعضها اتهامات وتشكيكا في الذمة وفي النوايا فقط لأنني دعوت جميع مواطنين بلدي أن يقبلوا على التلقيح حفاظا على صحتهم وحفظا لأرواحهم وأرواح ذويهم !!!”.


وتابعت :”فوجئت أيضا وصدمت من أن عددا كبيرا من معارفي وأقاربي لم يقدموا على هذه الخطوة ويششكون فيها…ردا على كل هؤلاء وتحفيزا للمترددين في الإقبال على مراكز التلقيح أنشر هذه الصورة”.

ويشار أن وزارة الصحة المغربية، قررت توسيع فئة المستفدين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ليشمل الفئات العمرية ما بين 35 إلى 39 عاما.

ويذكر أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19 قد بلغ ببلادنا 11 مليون و31 ألف و195 شخص، فيما بلغ عدد المتلقين للجرعة الثانية 9 ملايين و553 ألف و617 شخصا، وفق أحدث نشرة لوزارة الصحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى