مشاهير

“إنذار عاجل” لوقف عرض فيلم محمد رمضان.. ما القصة!

تقدم أحد المحامين بإنذار رسمي للرقابة على المصنفات الفنية، يطالب فيه بوقف عرض فيلم محمد رمضان “ع الزيرو” للمؤلف مدحت العدل، مشيرًا إلى أنه بعد عرض الفيلم، وجد أن محتواه روج لجريمة تجارة الأعضاء البشرية بشكل يجعل المشاهد يتعاطف مع البطل المجرم.

وجاء في الإنذار: “من خلال أحداث الفيلم، يتاجر بطل العمل بالأعضاء البشرية لغرض نبيل وهو علاج نجله المريض، وهو ما يمنح هذه التجارة غير المشروعة دعماً معنوياً، ولهذا أطالب بوقف عرض فيلم ع الزيرو ولو مؤقتا، والعمل على مراجعة المحاذير الرقابية وتفعيل مواد قانون الرقابة على فيلم ع الزيرو، واتخاذ اللازم قانونًا”.

 


ورد الطبيب مدحت العدل مؤلف الفيلم على الإنذار قائلاً: “انا رجل طبيب بشري وضد تجارة الاعضاء البشرية و أحاربها، كما ان لها سماسره يحتالون على الشباب و هم موجودون في كل مكان و هم مافيا لبيع الأعضاء و الأمر ليس مقتصراً على مصر فقط بل في كل دول العالم. وتابع: لن ندفن رؤسنا في الرمال وسنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابه على المصنفات الفنية رقابه محترمة و تعي و تقدر قيمة فيلم ع الزيرو، و ما يدعو اليه من قيم إنسانية و محاولة التصدي لهذه التجارة المحرمة والمجرمة في العالم كله”.

ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق إلى مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى