مشاهير

إليسا تنتصر على زياد برجي

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا عبر حسابها على “تويتر” عن فوزها في القضية التي رفعتها منذ أشهر ضد مواطنها الفنان، زياد برجي والشاعر، أحمد ماضي، متهمةً إياهم بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها، في أغنية “أنا وبس”.

وكتبت إليسا في تغريدتها: “بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، “أنا وبس” “إلي وبس!!””.


وعادت إليسا لتشكر من كان سبباً في فوزها، فكتبت: “كل الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحقي وتحدى الباطل وردَّلي حقّي، ما بصح إلا الصحيح”.

وجاء قرار المحكمة حسب ما نشرته وسائل إعلام لبنانية كالتالي: “أولاً – منع المستدعى ضده الأول زياد برجي من أداء أغنية “وبطير” تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها /٥٠٠٠/ د.أ. تسدد نقداً عند كل مخالفة لهذا القرار. ثانياً – إلزام المستدعى ضدهما زياد برجي وأحمد ماضي بوقف بث أغنية “وبطير” والفيديو المصور الخاص بها، وسحبها من الأسواق وإبلاغ كافة المحطات التلفزيونية والراديو والمنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بعرض الأغنية و/أو الفيديو المصور الخاص بها أو بثه بوقف عرض الأغنية المذكورة فوراً تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها /٥٠٠٠/ د.أ. عن كل مخالفة لهذا القرار، ثالثاً – إبلاغ القرار الراهن من شركة المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى SACEM المعروفة بجمعية المؤلفين ومن مجلس المؤلفين والملحنين في لبنان لإجراء المقتضى”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى