مشاهير

إلغاء متابعة و قطيعة.. قصة خلاف تامر حسني ودينا الشربيني

قامت الفنانة دينا الشربيني بحذف الفنان تامر حسني من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وذلك بعد تجسيدهما معًا بطولة فيلم “تاج”، الذي تم عرضه بموسم عيد الأضحى الماضي. وتطور الأمر ليقم تامر حسني أيضًا بإلغاء متابعة الفنانة دينا الشربيني.

وتوترت العلاقة بين بطلي فيلم “تاج” فور عرضه، إذ فوجئت دينا الشربيني بتقليص عدد مشاهديها بالفيلم؛ وهو الأمر الذي أزعجها كثيراً.


وكان قد رد تامر حسني على الاتهامات والإنتقادات التي وجهها الجمهور له وذلك عبر ستوري صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام.

وعلق تامر حسني على الفيديو الذي نشره، قائلًا: “زمن غريب والله بنلوم المجتهد اللي بيألف وبيخرج وسايبين الكسلان وضعاف النفوس يكفيني شرفًا أن فيلم “بحبك” صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية دوليًا”.

وأضاف: فيلم “تاج” تم بيعه بنجم شباك 1 مش تجميعة نجوم، ودي حاجة تحسب للفيلم وبعملها كل سنة الحمد لله، وکونه نوع جديد للسينما العربية يحسب للفيلم برضه، الفيلم الحمد لله تم توزيعه النهاردة عالميًا أكيد دي حاجات بتزعل بعض ضعاف النفوس.. ولكن واقعها على الناس العقلاء جميلة اللي بيتمنوا الخير لابن بلدهم اللي حاجة زي كده بتشجعهم إن مفيش مستحيل ولا يمكن نبقى حافظين مش فاهمين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى