مشاهير

إعلامي شهير يرد بطريقة خاصة على المشككين في رجولته -فيديو

عبر الاعلامي الكويتي، صالح الراشد، عن غضبه الشديد من المشككين في رجولته بسبب تطويل شعره، وعبر عن استيائه الكبير من الأحكام المسبقة التي يطلقها الكثيرون على النجوم.

كتب الراشد تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي على موقع ”إنستغرام“، جاء فيها: “صح أنا طولت شعري وما هي مشكلة ولا قضية ولا تنقص من رجولة الشخص، خلاص تحرروا من الحكم على الناس والتدخل في حياتهم الخاصة وأشكالهم”.


وأضاف: “وما راح أقص شعري عشان أحد، لما أقرر أقصه فأنا راح أقصه بكيفي مثل ما كل واحد فيكم يسوي كل شيء على كيفه، ولا لأني شخص مشهور أو معروف لازم أمشي على هواكم”.

وأكد قائلا: “لكم حق تقولون حلو أو مو حلو كإبداء رأي بس إنكم تسبون وتقذفون بكلام بشع يعبر عن نفسياتكم فهذه ترجع لكم أنتم ما ترجع لي أنا”.

واختتم تدوينته قائلا: “لي حق أغير في شكلي مثل ما أبي وماني أول ولا آخر شاب يطول شعره ويحافظ عليه، فاذكروا الله وقولوا ما شاء الله“، مختتمًا: ”وعلى فكرة بعد ما أطول شعري زيادة راح أقرع صفر وأتبرع فيه لحبايبي أبطال السرطان”.

View this post on Instagram

اي اي صح انا طولت شعري وما هي مشكله ولا قضيه ولا تنقص من رجولة الشخص .. خلاص تحرروا من الحكم عالناس والتدخل في حياتهم الخاصه واشكالهم ، وما راح اقص شعري عشان احد ، لما اقرر اقصه فانا راح اقصه بكيفي مثل ما كل واحد فيكم يسوي كل شي على كيفه ، ولا لاني شخص مشهور او معروف لازم امشي على هواكم ، لكم حق تقولون حلو او مو حلو ك ابداء رأي بس انكم تسبون وتقذفون بكلام بشع يعبر عن نفسياتكم فهذه ترجع لكم انتو ما ترجع لي انا .. لي حق اغير في شكلي مثل ما ابي وماني اول ولا اخر شاب يطول شعره ويحافظ عليه فذكروا الله وقولوا ماشاءلله ، وعلى فكره بعد ما اطول شعري زياده راح اقرع صفر واتبرع فيه لحبايبي #ابطال_السرطان #صالح_الراشد وكل الشكر لصديقي #علي_عون @3ali_aoun على الاهتمام بلوكي وشعري

A post shared by صالح الراشد (@solo_alrashed) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى