مشاهير

إدارة أعمال أيمن السرحاني تحمل أسماء لمنور مسؤولية تخلي أحلام عنه في برنامجها

خرجت إدارة أعمال الفنان المغربي، أيمن السرحاني ببيان توضيحي يخص الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة، حول قيام الفنانة الاماراتية، أحلام بالتخلي عن السرحاني كضيف في إحدى حلقات برنامجها الجديد، وتعويضه بالنجم، حاتم عمور.

وحملت إدارة أعمال السرحاني مسؤولية ما وقع للنجمة المغربية، أسماء لمنور، التي كانت ضيفة في الحلقة نفسها، مؤكدة أنها كانت السبب وراء طلب الاستغناء عن السرحاني، مقترحة تعويضه بحاتم عمور.


وجاء في البيان التوضيحي الذي توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه: “تنفي إدارة أعمال فنان الراي المغربي، أيمن السرحاني جملة وتفصيلا، الأخبار الرائجة عن سوء سلوكه والشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعية، خلال تسجيل حلقة برنامج عربي بأبوظبي”.

وأضاف البيان: “أيمن السرحاني يؤكد التزامه التام واحترافيته المعهودة، لاسيما أنه حضر في الموعد المحدد وكان ضيف شرف راض عن جميع الشروط، إلا أنه تفاجأ بطلب أقرب للخيال حيث طلبت منه الفنانة، أسماء المنور أداء دويتو دون علمه، الأمر الذي كان مفاجأة، ما زاد الطين بلة أن كلمات الأغنية لا علم للفنان بها ولم تصله نسخة للتدرب عليها، إذ أن الأغنية سيتم إصدارها مستقبلا”.

وتابعت إدارة أعمال السرحاني: “إدارة أعمال الفنان أيمن السرحاني، مستاءة من الطريقة التي تم التعامل بها معه، ونفسر ذلك بطلب الفنانة أسماء المنور من صاحبة البرنامج إلغاء فقرة أيمن وتعويضه بحاتم عمور الذي كان على علم بالمشكل مسبقا، الأمر الذي يدعو للاستغراب، الفنان أيمن السرحاني قبل بالأمر ولكنه لا يتقبل الإشاعات والمغالطات في القضية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى