مشاهير

إخلاء طابق كامل بمستشفى استعدادا لولادة ريهانا

المغنية المليارديرة، ريهانا على وشك الولادة، ونقلت بالفعل لأحد المستشفيات الكبرى التي أمرت بإخلاء طابق كامل استعدادا لاستقبال مولودة ريهانا.

وكشفت وسائل إعلام أجنبية، أن جميع الأخبار التي تداولت أخيرا، حول انفصال المغنية، ريهانا والمغني، آيساب روكي بسبب خيانته لها، غير صحيحة وعارية تماما من الصحة، وأبرزت أن الثنائي لم ينفصلا ولم تحدث أي خيانة من أي طرف، وأنهما سعيدان في علاقتهما وينتظران وصول مولودهما الأول.

وكشفت ريهانا دون قصد عن نوع جنينها، حيث شوهدت الفنانة، وهي تختار ملابس أنثوية، وهو ما يعني أن ريهانا تنتظر ولادة فتاة، وهو الأمر الذي لم تكشفه في أي من مقابلاتها الإعلامية أو تصريحاتها الصحفية.

وتحدثت المغنية الأمريكية، ريهانا عن معاناتها مع الحمل في أحدث حفل لشركتها التجميلية Fenty Beauty، مؤكدة على أن الشهور الأخيرة للحمل هي الأكثر صعوبة، قائلة: “هناك توهج للحمل طبعا كما يقولون.. وهناك أيام لا ترغبين فيها بالاستيقاظ أو النهوض من علي السرير.. وبالطبع يظهر علي وجهك علامات التعب والإرهاق.. ثم يصبح وجهك مستديرا وممتلئا قليلا.. ويبدأ الأنف بالانتشار.. هذه كلها أثار جانبية للحمل تختبرها كل سيدة.. وبالتأكيد المكياج يساعد في تقليلها ولكنها موجودة”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى